اخبار الرياضة

جلطة في الوريد العميق.. أحمد مرتضى منصور يكشف تطورات حالته الصحية

اخبار الرياضة : جلطة في الوريد العميق.. أحمد مرتضى منصور يكشف تطورات حالته الصحية

جلطة في الوريد العميق .. أحمد مرتضى منصور يكشف تطورات وضعه الصحي

أعلن أحمد مرتضى منصور ، نجل رئيس الزمالك ، إصابته بجلطة في الأوردة العميقة. كتب أحمد مرتضى منصور على حسابه على تويتر: “لقد أصبت مرارًا بتجلط في الوريد العميق في الساق اليسرى ، وسوف أقوم بإجراء فحوصات في مصر قبل اتخاذ قرار السفر. أشكر كل من سأل عني وأعتذر عن عدم الرد “. أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نجله أحمد مرتضى قد يغادر مصر خلال ساعات لتلقي العلاج من جلطة أصيب بها مؤخرًا. ما سبب مشاكله الصحية؟ وبحسب مرتضى ، فإن أحمد ، المشرف على مباريات النادي لكرة الصالات ، سيكون مسؤولا بعد شفائه عن مشروع ملف ملعب نادي الزمالك المقرر إنشاؤه خلال الفترة المقبلة. وليست هذه هي المرة الأولى التي يعاني فيها أحمد مرتضى منصور من مشاكل صحية ، إذ أصيب بجلطات قليلة سابقة ، نُقل بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج. أحمد مرتضى منصور موجود حاليًا في مصر ، حيث يتلقى العلاج ، وتبقى مسألة سفره لاستكمال العلاج من عدمه ، وفقًا لتقديرات الأطباء. ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري ولديه 66 نقطة من 28 مباراة مقابل 59 نقطة لبيراميدز الثاني من 28 مباراة بينما سجل الأهلي 56 نقطة من 27 مباراة في المركز الثالث.

قراءة الموضوع جلطة في الوريد العميق.. أحمد مرتضى منصور يكشف تطورات حالته الصحية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.