اخبار عراقية

جلسة البرلمان تشعل غضباً نيابياً في العراق – عاجل

بغداد اليوم-بغداد

كشف النائب عن تحالف الفتح مهدي تقي، اليوم الخميس، عن وجود استياء نيابي بعد تجاهل رئاسة البرلمان مناقشة العدوان التركي على العراق خلال جلسة البرلمان الاستثنائية.

وقال تقي، في حديث لـ “بغداد اليوم”، ان “إهمال مناقشة العدوان التركي على العراق خلال جلسة البرلمان الاستثنائية، سبب غضبا كبيرا بين النواب من كتل سياسية مختلفة”.

وأضاف ان ” الملف المهم والخطير كان من المفترض مناقشته واتخاذ قرارات وتوصيات برلمانية من أجل كونه يمس سيادة العراق وامنه القومي”.

وبين ان “هناك طلبا رسميا لمناقشة الاعتداءات التركية على العراق، وهذا الطلب مزود بتواقيع نواب من كتل سياسية مختلفة، لكننا لا نعرف سبب عدم ادراجه من قبل رئاسة مجلس النواب “، مبيتا ان ” الاجتياح التركي الملف سيكون حاضرا وبقوة خلال الفترة المقبلة في أروقة اللجان البرلمانية المختصة”.

 

قراءة الموضوع جلسة البرلمان تشعل غضباً نيابياً في العراق – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.