جلد التعبان والورد البلدى موضة مانيكير 2020 باللون الأحمر.. ممكن تجربيهم؟

تفضل معظم النساء استخدام اللون الأحمر في طلاء الأظافر، والذى يضيف لمسة أنثوية وأناقة لأظافرهن، كما تبدع المرأة في تصميم أشكال مختلفة عند طلاء الأظافر، لذلك تحرص على الاطلاع على التصميمات الجديدة من خلال مواقع الانترنت والمجلات المعنية بمستحضرات التجميل، لذلك نشر تقرير بموقع “byrdie“، إلى أشكال مختلفة من طلاء الأظافر باللون الأحمر سيطرت على موضة مانيكير 2020، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة..

أشكال مختلفة لطلاء الأظافر باللون الأحمر

رسم منحنى

يمكن طلاء الأظافر باللون الأحمر من خلال رسم منحنى، بحيث تزويد الجزء الأعلى باللون الأحمر مع عدم وضع طلاء أسفل الظفر، من خلال استخدام فرشاة شريطية لإنشاء خط التقسيم المنحني.


رسم منحنى

رسم زهور حمراء

يفضل بدلاً من طلاء الأظافر باللون الأحمر، يفضل تلوين الأظافر باللون الأبيض ثم رسم زهور حمراء  تشبه الورد البلدى على الأظافر، مما يضيف لمسة أنثوية للأظافر، ويضيف أناقة للمرأة.


زهور حمراء

تلوين رؤوس الأظافر باللون الفضى

يعتبر تلوين رؤوس الأظافر باللون الفضى، مع استخدام طلاء اللون الأحمر من الطرق المتبعة بفرنسا، والتي تضيف أناقة للمرأة، ويمكن تطبيقها بسهولة دون بذل الكثير من المجهود.


رؤوس الأظافر باللون الفضى

رسم جلد ثعبان

يمكن أيضاً رسم جلد ثعبان على الأظافر الطويلة من خلال استخدام لونين الأحمر والأسود، والذى يضيف لمسة مميزة وأنيقة للمرأة، ويمكن رسمها من خلال استخدام أدوات معينة مع التركيز والدقة في الرسم.


رسم جلد ثعبان

رسم خطوط زرقاء

يمكن رسم خطوط زرقاء اللون على شكل منحنى متناسق الشكل بعد تطبيق طلاء الأظافر ذى اللون الأحمر، والذى يناسب معظم ألوان البشرة ويضيف أناقة للمرأة.

خطوط زرقاء

رسم علامة شانيل

يمكن أيضاً الإكتفاء برسم علامة شركة شانيل الفرنسية، لتصميم الأزياء الراقية، بدلاً من طلاء الأظافر بالكامل، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة ويناسب النساء المفضلة للبساطة في استخدام مستحضرات التجميل.


علامة شانيل

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

جهاز يتوقع من هم مرضى كورونا الذين سيواجهون مضاعفات؟

وقالت ميغن كوفي، من كلية غروسمان للطب في جامعة نيويورك لمجلة “كومبيوترز ماتيريلز أند كونتيوا”، …

500
  Subscribe  
نبّهني عن