اخبار طب وصحة

أعراض تشير إلى اضطراب ضربات القلب وضرورة اللجوء للطبيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أعراض تشير إلى اضطراب ضربات القلب وضرورة اللجوء للطبيب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-11 01:44:07 . والان الى التفاصيل.

عدم انتظام ضربات القلب مشكلة يعاني منها بعض الأشخاص دون أن يدركوا ذلك. وقد تظهر العديد من الأعراض والعلامات نتيجة لهذا الاضطراب وخفقان القلب. قد يشعر الإنسان بالعديد من الأعراض التي تؤكد له أنه يعاني من مشكلة في القلب.

بحسب تقرير منشور على موقع Very Well Health، تظهر العديد من الأعراض عند المعاناة من اضطراب وعدم انتظام ضربات القلب، لكن هذه الأعراض قد تتداخل مع العديد من الأعراض المرضية الأخرى والأمراض المزمنة، ولذلك يجب عليك الاهتمام بها جيداً ومحاولة لعرضها على طبيب مختص لمعرفة السبب وتجربة علاجه.

وبحسب التقرير فإن هناك بعض الأعراض التي لا يمكن إهمالها أو عدم التركيز عليها، منها الإغماء المتكرر أو الشعور الدائم بالسقوط، أو الرغبة في النوم، أو الرغبة في السقوط. كما قد يعاني البعض من حالة من الدوخة المستمرة والدوار غير المسبب، كما هو الحال عندما يتناول الشخص طعامه وهو فجأة يتمتع بصحة جيدة. ويعاني من دوخة متكررة، كما قد يعاني بعض الأشخاص من خفقان شديد وعدم انتظام ضربات القلب بشكل ملحوظ.

يظهر هذا الاضطراب أو الخفقان إذا شعرت بأن نبضات القلب متسارعة جدًا، أو بطيئة جدًا، أو قوية جدًا، أو قليلة جدًا. عندها سيشعر الشخص أن الأمر غير منتظم، ولن يشعر بالراحة بشكل عام.

وهنا لا بد من زيارة الطبيب المختص الذي سيعمل على ربط هذه الأعراض بأعراض أخرى مثل التعب العام أو الضعف العام أو اضطرابات التنفس أو الشعور بعدم الوعي أو الفهم.

ملاحظة: هذا الخبر
أعراض تشير إلى اضطراب ضربات القلب وضرورة اللجوء للطبيب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أعراض تشير إلى اضطراب ضربات القلب وضرورة اللجوء للطبيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أعراض تشير إلى اضطراب ضربات القلب وضرورة اللجوء للطبيب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!