جعفر: ترشح الفياض لرئاسة الوزراء ردة فعل على إقالته

جعفر: ترشح الفياض لرئاسة الوزراء ردة فعل على إقالته
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جعفر: ترشح الفياض لرئاسة الوزراء ردة فعل على إقالته

كنوز ميديا/بغداد..

اعتبر النائب السابق جاسم محمد جعفر, السبت , إعلان ترشيح فالح الفياض لرئاسة الحكومة المقبلة بالرد الطبيعي على قرار إقالته من مستشاريه الامن الوطني, مشيرا الى ان الفياض انشق عمليا من ائتلاف النصر منذ اسبوعي .

وقال جعفر في تصريح   إن “إعلان رئيس حركة عطاء فالح الفياض انشقاقه من ائتلاف النصر ليس بجديد كونه قرر الانشقاق منذ أسبوعين وقد حضر عدة اجتماعات مع تحالفي الفتح ودولة القانون بصفة شخصية”.

وأضاف ان “إعلان ترشيح الفياض نفسه لرئاسة الوزراء المقبلة هي ردة فعل طبيعية على قرار إقالته من مستشاريه الأمن الوطني وهيئة الحشد الشعبي”, مشيرا إلى أن “توقيت الإقالة كان خاطئا”.

وتابع جعفر أن “ترشيح لرئاسة الوزراء ليست بهذه السهولة وهي تخضع لتفاهمات سياسية وتمثيلي نيابي يتجاوز الـ 40 نائبا على اقل تقدير”, مبينا أن “رئيس الوزراء حيدر العبادي مازالت حظوظه في الحصول على ولاية ثانية قائمة وبقوة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جعفر: ترشح الفياض لرئاسة الوزراء ردة فعل على إقالته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

خطيب جمعة طهران: "قدرة ولي الفقيه" منعت تدمير دول بينها العراق

خطيب جمعة طهران: "قدرة ولي الفقيه" منعت تدمير دول بينها العراق زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن