اخبار الرياضة

جسيوس يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون فى البريميرليج

يستضيف فريق مانشستر سيتى نظيره إيفرتون فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى واحدة من أقوى لقاءات الجولة التي يتطلع فيها أصحاب الأرض بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق انتصار ومواصلة مطاردة قمة جدول ترتيب الدوري.

وبحسب صحيفة “صن” فانه من المتوقع أن يدفع جوارديولا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: والكر، ستونز، دياز، كانسيلو.

الوسط: جوندوجان، رودري، برناردو سيلفا.

الهجوم: فودين، جيسوس، جريليش.

من جهته قال بيب جوارديولا قبل المباراة عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، “يبدو كل موسم أكثر صعوبة لكننا ما زلنا فى الربع الأول من الموسم، وننتظر الكثير من المباريات، ونحن بشكل عام قدمنا أداءً جيدًا، وخسرنا بعض النقاط على أرضنا لأننا لم نكن في مستوان.

 

 

 

قراءة الموضوع جسيوس يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون فى البريميرليج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.