جسم ثعبان ورأس دولفين ومن غير عيون.. اكتشاف كائن غريب على شواطئ مكسيكية

اكتشف مجموعة من السكان فى ولاية جاليسكو المكسيكية مخلوقا غريبا على شاطئ البحر، يشبه ثعبان البحر برأس دولفين وبأسنان حادة، دون عيون وزعانف، لكنه عُثر عليه ميتا، حيث لفت الحيوان الغريب النافق الأنظار إليه من قبل السكان الساحليين، الأمر الذى أدى إلى وسله إلى كثير من المواقع العالمية، بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعى.

صحيفة “ذا صن” قالت إن “المخلوق الغريب” عثر عليه ميتاً و “تسبب فى ضجة على وسائل التواصل الاجتماعى” وبين السكان، حيث تم اكتشافه من قبل مجموعة من الأشخاص يمشون على طول شاطئ ديستيلاديراس.


جسم المخلوق الغريب

فى البداية كان من المفترض أن يكون الدلفين ميتاً حتى اقتربوا، وأدركوا أنه شىء مختلف تمامًا، فلم يكن له أى عيون، ما دفع السكان المحليين إلى التنبؤ بأنه ربما جاء من أعماق المحيط الهادى حيث لا يخترق أى ضوء ولا تكون العيون ضرورية.


رأس المخلوق

وتزعم بعض الأخبار إلى أن هذا الكائن، ربما جاء من منطقة بحرية بعمق آلاف الأمتار، بجانب منطقة تعرف باسم Mismaloya، ويُزعم أن هذا قد يكون موطن المخلوق الغريب، وأكدت وسائل الإعلام المحلية أنه لم يتمكن أحد حتى الآن من التعرف على الحيوان الغريب.

وتشير الصحيفة إلى أن هذا الظهور هو أحدث حلقة فى سلسلة من الحيوانات والكائنات الغريبة للمخلوقات الزاحفة من أعماق البحار، حيث قامت الصحيفة مؤخرًا بالإبلاغ عن صياد روسي يصادف بانتظام كائنات غريبة من البحار النرويجية وبحر بارنتس.

وفى عام 2018 تم رصد مخلوق غريب مع مخالب بالأبيض والأسود على شاطئ فى أستراليا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الصين: المتعافون من فيروس كورونا لا ينقلون العدوى

وصرح قوه يان هونغ المسؤول الإداري في لجنة الصحة الوطنية في إفادة صحفية يومية بأن …

500
  Subscribe  
نبّهني عن