اخبار منوعة

“جزرة” تتسبب في غياب لاعب عن الملاعب لأسابيع

الإصابات هي الجزء الأسوأ في لعبة كرة القدم، لكن إصابة اللاعب السويدي رامي كايب قد تكون إحدى أغرب الإصابات التي قد نسمع عنها، إذ تسببت “جزرة” في ابتعاده عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقا لقناة “آر تي في نورد”، فإن كايب الذي يلعب ضمن صفوف فريق هيرنيفن الهولندي، قد تعرض لضربة قوية في منطقة الفك خلال إحدى مباريات الدوري المحلي.وظنّ كايب أن إصابته ناجمة عن احتكاك عادي، لذا واصل التدريب واللعب، وبالطبع تناول الطعام، وكانت الأمور تسير على ما يرام، لكن كل شيء تغير للأسوأ، عندما قرر اللاعب تناول جزرة، وسمع صوتا غريبا، حيث تسببت الجزرة في كسر فكه.

وأوضح النادي الهولندي أن اللاعب سيغيب عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة على إثر هذه الإصابة العجيبة.يُشار إلى أن كايب انضم إلى هيرينفين في يناير الماضي قادما من إلفسبورغ السويدي مقابل نصف مليون يورو.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.