اخبار منوعة

جريمة بسبب التخاريف.. أمريكية تقتل أطفالها لاعتقادها بوجود الشيطان داخلهم

كشف تقرير جديد عن جريمة شنعاء ، حيث قتلت أم في لوس أنجلوس ثلاثة من أطفالها لاعتقادها بوجود شياطين بداخلهم. تم نقل أنجيلا دون فلوريس ، 38 عامًا ، إلى المستشفى بعد أن أبلغ أحد الجيران السلطات بذلك. جاء في تقرير الصحيفة البريطانية أن “القصة بدأت بعد أن اتصل شخص بالسلطات الأمنية لإبلاغهم بأن جارتهم الأم أنجيلا دون فلوريس دخلت منزلهم ، يوم الأحد الماضي ، حوالي الساعة الواحدة صباحًا ، حاملين نسخة من الكتاب المقدس. وشمعة ، ووصلت الشرطة إلى المكان ، وتم نقل فلوريس إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة ، دون الشك في أي شيء “.” ولكن في حوالي الساعة الثامنة صباحًا ، رد ضباط شرطة لوس أنجلوس على بلاغ مسلح في منزل فلوريس ، وبشأن ابنها المراهق الرابع البالغ من العمر 16 عامًا “. وبعد وصوله ، عثرت الشرطة على 3 جثث لأطفال أنجيلا ، ناتالي (12 عامًا) وكيفين (10 سنوات) وناثان (8 سنوات). واعترفت الأم أمام المحكمة بقتل أطفالها الثلاثة ، مشيرة إلى أن ابنها الرابع ساعدها في ذلك ، الأمر الذي تنفيه الأخيرة ، وقالت إنها قتلتهم لأن الثلاثة كانوا تحت سيطرة الشياطين. الجلسة التالية لأنجيلا دون فلوريس من المقرر في أغسطس المقبل ، دبليو بينما سيمثل الشاب أمام محكمة الأحداث في 25 مايو.

 

قراءة الموضوع جريمة بسبب التخاريف.. أمريكية تقتل أطفالها لاعتقادها بوجود الشيطان داخلهم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.