اخبار الرياضة

جريزمان يعود للظهور مرة أخرى فى الواندا بقميص أتلتيكو مدريد رقم 8

ظهر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مجددا في الملعب الذي طالما شهد تألقه في الليجا الإسبانية (واندا ميتروبوليتانو) بعد أن عاد لناديه أتلتيكو مدريد بعد نحو عامين مع برشلونة الإسباني.

والتقى النجم الدولي الفرنسي اليوم الأربعاء مجددا مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ومع زملائه على هامش مران الفريق المدريدي داخل مدينة (ماخاداأوندا) الرياضية.

والتقط جريزمان الصور التذكارية مع رئيس النادي، إنريكي سيريزو، والمدير التنفيذي للنادي،ميجيل أنخيل خيل مارين، بالقميص رقم ‘8’ الذي سيرتديه بعد النجم ساؤول نييجيز الذي رحل لتشيلسي الإنجليزي.

ومن المقرر انضمام جريزمان للمران الجماعي للأتلتي الخميس المقبل، بحسب النادي، وربما يتم استدعاؤه للمشاركة في المباراة القادمة.

وجاءت عودة جريزمان (30 عاما) من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد بمثابة مفاجأة اللحظات الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما انتقل معارا لـ”الروخيبلانكوس”.

ولعب المهاجم الفرنسي، الذي كلف البرسا 120 مليون يورو حين اشتراه من أتلتيكو، موسمين مع الفريق الكتالوني حيث خاض 102 مباراة سجل خلالها 35 هدفا، لكنه لم يتوج معه سوى بكأس ملك إسبانيا. 

 

 

قراءة الموضوع جريزمان يعود للظهور مرة أخرى فى الواندا بقميص أتلتيكو مدريد رقم 8 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.