اخبار الرياضة

جريزمان رابع هدافى فرنسا تاريخيا بالتساوى مع بلاتينى بثنائية ضد فنلندا

نجح أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الوصول إلى هدفه الدولى رقم 41، ليصبح رابع الهدافين التاريخين لمنتخب الديوك، بعد تسجيله ثنائية فى شباك منتخب فنلندا، خلال اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب “فرنسا”، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الرابعة، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل جريزمان ثنائية منتخب فرنسا فى شباك فنلندا، فى الدقيقتين 25 و 53 من زمن اللقاء، ليصل إلى هدفه رقم 41، بالتساوى مع النجم السابق ميشيل بلاتينى كرابع الهدافين التاريخيين. 

ويتصدر تييرى هنى قائمة هدافى فرنسا برصيد 51 هدفا، ثم أوليفيه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي برصيد 46 هدفا. 

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم برصيد 9 نقاط من 5 مباريات جمعها من انتصارين و3 تعادلات.

في المقابل، يحتل منتخب فنلندا المركز الثانى في الترتيب برصيد 5 نقاط لكنه لعب 3 مباريات فقط حيث حقق انتصار وحيد بالإضافة إلى تعادلين.

 

وبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى: 

 

 

قراءة الموضوع جريزمان رابع هدافى فرنسا تاريخيا بالتساوى مع بلاتينى بثنائية ضد فنلندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.