اخبار الرياضة

جريزمان بعد الهزيمة أمام ميلان: مازالت أمامنا فرصة

قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إن فريقه مازالت أمامه فرصه لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة أمام ميلان بهدف نظيف، مبديا ثقته في قدرة “الروخيبلانكوس” على هزيمة بورتو في ملعبه بالجولة الأخيرة.

وصرح جريزمان عقب مواجهة ميلان في معقل أتلتيكو ملعب “واندا متروبوليتانو” في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات “لقد درسونا جيدا للغاية. استعدوا بشكل جيد للغاية للمباراة. لقد قمنا بالاستعداد بطريقة ولكن النهاية كانت مختلفة”.

وتابع “النتيجة هكذا وهذه كرة القدم. مازالت تتبقى مباراة .هناك فرصة وسيكون علينا أن نقدم أقصى ما لدينا . أثق في الفريق . يمكننا الفوز في أي ملعب وسيكون علينا إثبات هذا، علينا أن نثق في أنفسنا . نتمتع بالموهبة . سيكون علينا أن نخوض اللقاء بحماس وأن نفوز”.

 

 

قراءة الموضوع جريزمان بعد الهزيمة أمام ميلان: مازالت أمامنا فرصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.