اخبار الرياضة

جريزمان: أردت العودة إلى أتلتيكو مدريد بأى شكل وسأجعل الجماهير فخورة بى

عبر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن سعادته البالغة بعد عودته لناديه أتلتيكو مدريد بعد نحو عامين قضاها مع برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن استعاره النادي المدريدي حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود خيار الشراء.

والتقى جريزمان يوم الأربعاء مجددا مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ومع زملائه على هامش مران الفريق المدريدي.

وقال جريزمان في تصريحات للموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد :”أردت العودة إلى أتلتيكو بأي شكل من الأشكال، أتلتيكو هو أفضل مكان لي منذ سنوات”.

وتابع جريزمان قائلا: “أنا سعيد للغاية، وبابتسامة من الأذن إلى الأذن، لم أستطع النوم لمدة 10 أيام، كنت أنتظر هذه اللحظة وأنا أستمتع وأستفيد مع عائلتي”.

وواصل النجم الفرنسي قائلا :”في كل مباراة سأبذل قصارى جهدي، أردت أن أعود بنعم أو نعم، بالنسبة لي أتلتيكو هو أفضل مكان حتى تكون سعيدًا داخل الملعب وخارجه”. وواصل قائلا: “كان اليوم الأخير في السوق مجنونًا بعض الشيء ولكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام”.

وعن رسالتة لمشجعي أتلتيكو مدريد، أوضح جريزمان قائلا: “حين ألعب سأقدم كل شي كما كان دائمًا أسلوبي في اللعب داخل الملعب وخارجه، سأعطي كل شيء لهم وأجعلهم سعيدين في المدرجات وعبر التلفاز، سيكون لديكم لاعب يترك روحه في الملعب ومحاولة القيام بكل ما هو ممكن حتى يفخروا بي”.

وأكمل: “نأمل أن نعيش مع الجماهير تلك الليالي السحرية ونستمتع هذا هو هدفي الرئيسي، كانت لدي علاقة لطيفة مع جماهير أتلتيكو وأريد أن أعود إليها مرة أخرى ، لا أريدها بالكلمات سأظهرها بالأفعال”.

وتابع: “الأمور تسير على ما يرام في أتلتيكو وسأكون في الملعب أو بعيدًا للمساعدة، هناك غرفة ملابس وفريق رائع، وأنا هنا لأقدم المزيد”.

وعن المدرب دييجو سيميوني، قال جريزمان :”إنه بفضله أيضًا أنا هنا، أنا مدين له كثيرًا في حياتي المهنية، عشت أفضل لحظاتي على المستوى المهني وأيضًا بشكل خاص معه، لقد كان داعماً كبيرًا لي ولعائلتي، أنا سعيد للغاية وشرف كبير أن ألعب من أجله”.

واختتم قائلا: “أول شيء أريد أن أسجل هدفاً في واندا واشعر بهذه الصرخة من الجماهير وهو أمر لا يُصدق بالنسبة لي في ذلك الملعب الممتلئ”. 

 

قراءة الموضوع جريزمان: أردت العودة إلى أتلتيكو مدريد بأى شكل وسأجعل الجماهير فخورة بى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.