جروس: لا أفكر في الرحيل عن الأهلي

قال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة والأسبق لفريق للزمالك، بأنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق خلال الوقت الحالي، بعد الهزائم التي يتعرض لها الراقي خلال الفترة الحالية.

وتلقى الأهلى خسارة جديدة امام الوحدة 0-2 فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدورى السعودى للمحترفين.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حزين لخسارتنا الليلة، كان ينقصنا التنظيم وإنهاء الهجمة، خاصة بالشوط الثاني تحديدًا، بعد استقبالنا الهدف الثاني لم تكن هناك ردة فعل مثلما فعلنا بالمباريات السابقة”.

وعن مستقبله المدرب السويسري: “لا أفكر في الرحيل، ولدي خطة للفوز في اللقاء المقبل للفريق“.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الوحدة إلى 33 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، بفارق الأهداف عن الأهلى، فيما يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

وبات مستقبل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأهلى والسابق للزمالك فى خطر، بعد أن أشارت تقارير صحفية إلى احتمالة رحيله بعد تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة.

ويعيش الأهلى بقيادة جروس حالة نفسية سيئة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، والتي جاءت على خلفية العديد من الإصابات التي ضربت نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم السوري عمر السومة.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أتلتيكو ضد ليفربول.. استبدال ماني مع بداية الشوط الثاني

أجرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تغييرا غريبا باستبدال نجم الفريق السنغال …

500
  Subscribe  
نبّهني عن