اخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة رقم 29

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة رقم 29

انطلقت المنافسة على لقب الدوري السعودي ، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم الحالي 2021-2022 ، بعد فوز الهلال والاتحاد ، المتنافسين على لقب البطولة. حقق الهلال فوزا كبيرا على مضيفه فريق الفاتح بثلاث نقاط نظيفة ، ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي متفوقا على المواجهات المباشرة مع فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه. المدافع المصري أحمد حجازي الذي يملك نفس التوازن بعد فوزه المثير على الاتفاق 3-1. احتل النصر المركز الثالث برصيد 58 نقطة بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق الحزم 4-1 وتعادل الشباب بالمركز الرابع بـ 54 نقطة بالتعاون المهني داخل صفوفه مصطفى فتحي بنتيجة. من 1-1. وفي صراع الهبوط خسر الأهلي أمام ضيفه فريق الرائد بنتيجة 3 – 1 ، فتوقف رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر ، وتغلب الفيصلي على الطائي 1-0 و- فاز الباطن على ضمك 2-1. وكان ترتيب الدوري السعودي كالتالي:

 

قراءة الموضوع جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة رقم 29 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.