اخبار الرياضة

جدول الدوري السعودي موسم 2023.. الهلال يبدأ بمواجهة الخليج.. والنصر يصطدم بالوحدة

اخبار الرياضة : جدول الدوري السعودي موسم 2023.. الهلال يبدأ بمواجهة الخليج.. والنصر يصطدم بالوحدة

جدول الدوري السعودي لموسم 2023 ... الهلال يبدأ بمواجهة الخليج ... والنصر يصطدم بالوحدة

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، اليوم الخميس ، جدول مباريات الجولة الأولى من المنافسة لموسم 2022-2023 ، والتي تنطلق في 25 أغسطس ، بمواجهة الهلال حامل اللقب ، خليج الأضواء المتصاعد. وفي الجولة الافتتاحية ، سيلعب وصيف الاتحاد مع نادي العدالة الصاعد الصاعد ، والنصر الذي احتل المركز الثالث الموسم الماضي مع الوحدة ، والشباب رابع الموسم الماضي مع نادي الوحدة. -باتين. وستكون القمة الأولى للموسم الجديد بين النصر والاتحاد يوم 2 أكتوبر في الجولة الخامسة. ويلتقي الهلال منافسه النصر في الجولة العاشرة يوم 25 ديسمبر في الرياض. وستشهد الجولة الثانية عشرة قمة تقليدية بين الهلال والاتحاد في جدة. وحقق الهلال اللقب للعام الثالث على التوالي بعد نهاية مثيرة للموسم الماضي رغم تأخره بفارق 16 نقطة عن الاتحاد.
فيما يلي جدول مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي:

قراءة الموضوع جدول الدوري السعودي موسم 2023.. الهلال يبدأ بمواجهة الخليج.. والنصر يصطدم بالوحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.