اخبار منوعة

جدة أمريكية تشترط الحصول على 20 دولارا فى الساعة مقابل رعاية حفيدتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
جدة أمريكية تشترط الحصول على 20 دولارا فى الساعة مقابل رعاية حفيدتها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 14:02:09 . والان الى التفاصيل.

تحتاج الكثير من النساء اللواتي يعانين من الأمومة لأول مرة إلى مساعدة والدتهن لأنها دائمًا أقرب شخص ولديها تجارب طويلة دون أن يسألها أحد ، لكن يبدو أن كل قاعدة لها استثناءات ، وإن كانت هذه القاعدة مرتبطة بغريزة الأمومة ، باعتبارها صُدمت الأم الشابة عندما طلبت والدتها دفع أجرها مقابل مجالسة الأطفال.

خططت الأم الأمريكية البالغة من العمر 29 عامًا للعودة إلى العمل ولم ترغب في تحمل المزيد من الديون لدفع تكاليف رعاية الأطفال ، رغم أنها رفضت عندما طلبت من والدتها المتقاعدة البالغة من العمر 64 عامًا المساعدة.

من خلال مشاركة التفاصيل على موقع التواصل الاجتماعي Reddit ، تنفتح المرأة على مشكلتها مع والدتها ، وتكشف عن رغبتها في أن تعتني والدتها بطفلها مجانًا ، وتوضح كيف كانت والدتها ربة منزل منذ عام 1992 ولم تفعل ذلك. منذ أن أصبح جزءًا من القوى العاملة “، وفقًا لـ” ديلي ميل “

وأضافت أيضًا أنه إذا كنت أرغب حقًا في هذا الطفل ، فربما يجب أن أفكر في البقاء في المنزل كما فعلت لرعايته أثناء ذهاب شريكي إلى العمل ونحب الأسرة “التقليدية” المقدمة.

قالت الأم الجديدة إنها تكسب أكثر من شريكها الذي يدين بخمسة آلاف دولار ولا يستطيع البقاء في المنزل. “عندما شرحت كل ما سبق لأمي ، واصلت القول إن ذلك سيكلفني 20 دولارًا في الساعة عن كل ساعة اعتني بها بالطفل ، بالإضافة إلى الرسوم المتأخرة إذا تأخرنا.

كما طلبت الجدة من ابنتها توفير جميع مستلزمات الأطفال الأساسية بما في ذلك مقعد السيارة وعربة الأطفال والزجاجات.

وأضافت: “أمي لم تطأ قدماي منزلي لأسباب شخصية لكنها جاءت مرة واحدة وعشت مع شريكي لمدة 5 سنوات لأنها تبعد 15 دقيقة بالسيارة. أريد أن أدخر المال لتقليل ديوننا ولا أريد أن أدفع لها نفس المبلغ ولا أستثمر كثيرًا. في ضعف كل شيء لأنه سيخلق المزيد من الديون لي ولشريكي “.

علق أكثر من 2300 شخص على القصة بنصائحهم وآرائهم ، وانحاز الكثيرون إلى الجدة ، حيث قال أحدهم: “آسف إذا كنت وقحًا ولكن لا يجب أن تنجب طفلاً إذا كنت لا تهتم”. يمكن … وإذا كان عليك العودة إلى العمل ، فعليك ذلك. ناقشي هذا مع والدتك قبل الحمل.

 

 

جدة أمريكية تشترط الحصول على 20 دولارا فى الساعة مقابل رعاية حفيدتها

ملاحظة: هذا الخبر
جدة أمريكية تشترط الحصول على 20 دولارا فى الساعة مقابل رعاية حفيدتها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
جدة أمريكية تشترط الحصول على 20 دولارا فى الساعة مقابل رعاية حفيدتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
جدة أمريكية تشترط الحصول على 20 دولارا فى الساعة مقابل رعاية حفيدتها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.