اخبار منوعة

جبال الملح فى سيوة ومياها الزرقاء علاج وسياحة وراحة نفسية

عندما تلامس قمم الجبال البيضاء التي تبدو كالثلج الغيوم الصغيرة الفارة من قلب والدته تلك السماء الزرقاء الصافية ، وحاضنة قرص السمسا الدافئ الذي تداعب أشعته الذهبية مياه البحيرات المالحة ذات الألوان المبهجة ، فأنت مطمئن أنك داخل إحدى جنات الله على الأرض ، فهي بحيرات مالحة في لؤلؤ واحات العالم سيوة ، حيث يأتي القاصي والداني للاستمتاع والشفاء بمياهه..

بحيرات الملح العلاجية تزيل طاقتك السلبية وتخزن بداخلك طاقة الحب والسلام الداخلي التي تكفي لبقية حياتك. يقضي على الفطريات وجميع الميكروبات ويعالج الحكة والحساسية الجلدية.

واحة سيوة ، تلك الواحة الصغيرة المخبأة في جبال محافظة مطروح ، من أجمل الأماكن في العالم سواء كانت سياحية أو علاجية. يبدأ تزيين وتجميل الواحة لاستقبال الموسم السياحي الشتوي من بداية أكتوبر وحتى نهاية أبريل المقبل. تتمتع سيوة بالعديد من العناصر الطبيعية والسياحية ، مما يجعلها مركز جذب للعديد من الزوار ، بما في ذلك معبد الوحي ، في قلعة شالي القديمة ، وقلعة الإسكندر ، وينابيع المياه الطبيعية ، والبحيرات المالحة الزرقاء الشفافة ، ورحلات السفاري والمعسكرات ، وبيت سيوة. التي تنقل زوارها إلى سيوة القديمة ، جزيرة سيوة. فتناص ، وشراء منتجات سيوة من الحرف اليدوية والتراثية ، والمنتجات الغذائية ، بالإضافة إلى أعياد التمور وعطلة السياحة أو السلام التي تقام كل عام في شهر أكتوبر.

 

قراءة الموضوع جبال الملح فى سيوة ومياها الزرقاء علاج وسياحة وراحة نفسية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.