أخبار العراق

شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي الحالي (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي الحالي (وثيقة) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 12:37:03 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أكدت وزارة التربية/ المديرية العامة للتقويم والامتحانات، اليوم الاثنين 8 نيسان 2024، شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي 2023 – 2024.

الوزارة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، ان المديرية العامة للتقويم والامتحانات تؤكد شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي 2023 – 2024 وكما مبين في الكتاب أدناه:

 

شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي الحالي (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي الحالي (وثيقة) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي الحالي (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شمول طلبة الانتساب بنظام الإعفاء العام والفردي للعام الدراسي الحالي (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!