اخبار الرياضة

جالاتا سراي يسعى لإيقاف انتصارات طرابزون سبور وإنتزاع صدارة الدوري التركي

يحل جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، ضيفًا ثقيلًا ، اليوم الأحد، على نظيره فريق طرابزون سبور ، على ملعب شينول جونيش فى إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري التركي 2021-22.

وتنطلق مواجهة طرابزون سبور ضد جالاتا سراي على ملعب شينول جونيش، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعتلي طرابزون صدارة الدوري التركي برصيد 9 نقاط ويعتبر هو الفريق الوحيد في المسابقة المحلية الذي نجح في الفوز بأول 3 لقاءات في المسابقة، ويحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل جالاتا سراي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 7 نقاط جمعهم من 3 مباريات  حيث فاز في مباراتين وتعادل في الأخيرة أمام قاسم باشا.

ولا تزال مشاركة مصطفى محمد محل شكوك بعدما فقد ثقة المدرب فاتح تريم بصورة كبيرة.

ويسعي جالاتا سراي إلى الفوز بالمباراة أو التعادل على أقل التقديرات لإيقاف إنتصارات طرابزون سبور وزحفه نحو التربع على القمة منفردا ومطاردته منذ البداية أو الفز وإنتزاع صدارة الدورى التركى منه فى عقر ملعبه.

فيما يطمح طرابزون سبور فى الفوز بنقاط المبارة الثلاثة مستفيدا من عاملى الارض والجمهور وللاحتفاظ بصدار الدورى التركى والابتعاد بها مبكرا منذ البداية حيث أن المباراة تمثل له 6 نقاط على اعتبار ان جالاتا سراي منافسه المباشر فى المسابقة المحلية.

كما يغيب عن جالاتا سراي عمر العبدلاوي وأردا توران للإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل جالاتا سراي المباراة بالتشكيل المكون من:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا

تادفاع: باتريك فان آنهولت – ماركاو – كريستيان لوينداما – ساشا بوي

الوسط: بيركان كوتلو – تايلان أنتاليالي – ألكساندرو تشيكالداو

الهجوم:محمد أكتورك – مباي دياني – سفيان فيجولي

 

 

 

قراءة الموضوع جالاتا سراي يسعى لإيقاف انتصارات طرابزون سبور وإنتزاع صدارة الدوري التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.