اخبار الرياضة

جالاتا سراي التركي يضم ميرتينز من نابولي وتوريرا من أرسنال

جالاتا سراي التركي يضم ميرتينز من نابولي وتوريرا من أرسنال

أعلن نادي غلطة سراي التركي ، بدء المفاوضات الرسمية للتعاقد مع دريس ميرتنز في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نابولي بجانب لوكاس توريرا من أرسنال..

وبحسب الصحفي في قناة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو ، وقع ميرتنز عقدًا مدته عام واحد مع المنتخب التركي ، مع إمكانية تمديده لعام جديد..

وأعلن نابولي رحيل دريس ميرتنز عن الفريق في نهاية عقده الموسم الماضي ، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتمديد العقد. انضم ميرتنز إلى نابولي عام 2013 ، ومن المتوقع أن يختار فريقه في الفترة المقبلة ، في إطار الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد انتهاء مسيرته مع نابولي ، والتي استمرت 9 سنوات ، نجح خلالها في إظهار نفوذه مع فريقه. الفريق..

ميرتنز هو الهداف التاريخي للمنتخب الجنوبي ، حيث سجل 148 هدفاً في 397 مباراة ، بفارق 26 هدفاً خلف لورنزو إنسيني..

رفض دريس ميرتنز الاستمرار مع نابولي رغم تلقيه عرضًا من ناديه ؛ بسبب تخفيض قيمة الراتب من 4.5 مليون يورو إلى 2.5 فقط ، وهو ما اعتبره اللاعب لا يعكس المستويات المتميزة مع الفريق خلال السنوات الماضية.

 

قراءة الموضوع جالاتا سراي التركي يضم ميرتينز من نابولي وتوريرا من أرسنال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.