اخبار الرياضة

جالاتا سراى يعيد فتح المفاوضات مع محمد الننى لضمه فى يناير

كشفت تقارير صحفية أن محمد الننى لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي عاد من جديد لدائرة اهتمامات مسئولى جالاتا سراى التركى، خصوصا بعد رحيل فاتح تريم المدير الفنى للفريق التركى مؤخرا.

وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إنه بعد تولى الإسبانى دومينيك تورنت المدير الفنى الجديد ظهر اسم محمد النني مرة أخرى، خاصة أن المدرب الإسبانى يعلم قدرات الننى كونه كان يعمل مساعدا لبيب جوارديولا فى مانشستر سيتي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد الننى لا يشارك بصفة أساسية مع آرسنال خلال الفترة الماضية، وتتم المفاوضات مع النني الموجود حاليا بصحبة المنتخب المصرى فى الكاميرون للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2021.

 
ودخل الننى الفترة الماضية دائرة اهتمامات عدة أندية، على رأسها روما الإيطالى بناءً على طلب جوزيه مورينيو المدير الفنى، فضلا عن اهتمام من جانب اتحاد جدة السعودى.
 
 

 

قراءة الموضوع جالاتا سراى يعيد فتح المفاوضات مع محمد الننى لضمه فى يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.