أخبار العراق

الإطاحة بعصابة "الزئبق" بعملية استخبارية في صلاح الدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطاحة بعصابة "الزئبق" بعملية استخبارية في صلاح الدين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، يوم الأحد، (7 نيسان 2024)، عن الإطاحة بعصابة تتاجر بمادة الزنجفر الخام (الزئبق) في محافظة صلاح الدين.وقالت المديرية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وبعملية نوعية امتازت بالدقة والسرعة وبعد استدراج العصابة إلى قضاء طوزخورماتو لغرض شراء مادة الزنجفر الخام مقابل مبلغ مالي بقيمة مليون دولار، أسفرت عن إلقاء القبض على العصابة المكونة من خمسة أفراد بحوزتهم كمية من المادة الخام”.وبين، ان أفراد العصابة “يعملون ببيع وشراء وترويج مادة الزنجفر الخام (الزئبق) في مختلف مناطق البلاد، وقد تم تسليمهم مع المضبوطات إلى جهة الطلب أصولياً”.

 

الإطاحة بعصابة "الزئبق" بعملية استخبارية في صلاح الدين

ملاحظة: هذا الخبر الإطاحة بعصابة "الزئبق" بعملية استخبارية في صلاح الدين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإطاحة بعصابة "الزئبق" بعملية استخبارية في صلاح الدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإطاحة بعصابة "الزئبق" بعملية استخبارية في صلاح الدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!