اخبار الرياضة

جالاتا سراى يدمر شباك مارسيليا برباعية في الدورى الأوروبي بمشاركة مصطفى محمد

حقق فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً عريضاً على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس

جاءت أهداف جالاتا سراي ألكسندرو سيكالداو، ودويي كاليتا كار، سفيان فيجولي، وريان بابل في الدقائق 12، 30، 64، و83 على التوالي.

فيما جاء هدفي مارسيليا عن طريق اللاعب اركاديوز ميليك في الدقيقتين 69، و85 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة واصل جالاتا سراي تصدره ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاءين وسجل 7 أهداف وتلقى 3 فقط.

بينما جاء مارسيليا في المركز الثالث بترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في 4 مباريات وخسارة واحدة فقط وتسجيل 5 أهداف وتلقي 7 حتى الآن.

بينما جاء لاتسيو وصيفاً برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 6 أهداف وتلقى 3.

فيما تذيل ترتيب المجموعة لوكوموتيف برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في مباراتين وتلقى 3 خسار وتسجيل هدفين وتلقى 7.

وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء بعدما تواجد على مقاعد البدلاء في المباراة.

 

قراءة الموضوع جالاتا سراى يدمر شباك مارسيليا برباعية في الدورى الأوروبي بمشاركة مصطفى محمد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.