اخبار الرياضة

جالاتا سراى يبحث عن استعادة الثقة أمام أنطاليا سبور بالدورى التركى

يحل نادى جالاتا سراى التركى على منافسه أنطاليا سبور فى المباراة التى تجمعهما فى تمام الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري التركى.

ويمتلك جالاتا سراى 24 نقطة يحتل بهم المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز، ويحتل أنطاليا سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركى وفى رصيده 22 نقطة،

وسقط فريق جالطة سراى فى فخ الخسارة بهدفين دون رد في المباراة الماضية أمام أضنة سبور، في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري.

ويمر جالاتا سراى بسلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم في بطولة الدوري التركي، حيث يعاني من نزيف النقاط بسبب سلسلة من التعادلات والهزائم على مدار المسابقة.

في المقابل يقع أنطاليا سبور فى وضع حرج حيث يعاني من النتائج السلبية وكان قد تعادل خلال المباراة الماضية أمام قاسم باشا بهدف لكل منهما.

كما تقام مباراة أخرى في الدورى التركى التي تجمع بين ألتاى سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد ياسر ريان مع قاسم باشا في تمام الثالثة عصرا.

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت أن جالاتا سراى قرر بشكل نهائى تفعيل بند الشراء النهائى مع الدولى المصري مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك والمعار لنهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة “fotomac” فإن إدارة نادى جالاتا سراى أرسلت خطاباً الى نادي الزمالك تؤكد فيه تفعيل بند الشراء النهائي للاعب مصطفى محمد على أن يتم دفع 4 ملايين دولار الى القلعة البيضاء.

وأضافت صحيفة ” hurriyet” أن مصطفى محمد سيرتبط بعقد لنادي جالاتا سراي لمدة 4 سنوات مقبلة ليصبح مستقبل اللاعب بشكل نهائي في الدوري التركي.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار. ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري.

 

قراءة الموضوع جالاتا سراى يبحث عن استعادة الثقة أمام أنطاليا سبور بالدورى التركى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.