اخبار الرياضة

جاريث بيل يعلن رسميا مشاركته فى بطولة كاليفورنيا للجولف

أعلن الدولي الويلزي جاريث بيل ، لاعب ريال مدريد السابق والمتقاعد حديثًا ، مشاركته في بطولة جولف في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، والتي ستنطلق في الأول من فبراير المقبل.

وقال جاريث بيل على حسابه على إنستغرام: “إنه لمن دواعي سروري أن أعلن أنني سأشارك في البطولة التي ستبدأ الشهر المقبل … لنذهب”.

وسيتنافس عدد من اللاعبين المحترفين والهواة في البطولة التي ستقام في الفترة من 1 إلى 5 فبراير في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. اشتهر بيل بحبه للجولف في أوقات فراغه أثناء لعب كرة القدم بشكل احترافي.

أعلن بيل اعتزاله كرة القدم في وقت مبكر من هذا الشهر ، بعد أن قاد فريق لوس أنجلوس للفوز بلقب الدوري الاميركي للمحترفين.

بدأ بيل مسيرته في ساوثهامبتون ، التي كانت تنافس في الدرجة الثانية الإنجليزية في ذلك الوقت. كان هذا النادي هو بوابة بيل البالغ من العمر 16 عامًا إلى عالم كرة القدم الاحترافية قبل أن ينتقل إلى توتنهام هوتسبير بعد عام واحد.

بعد ستة مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، انتقل بيل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عالمية في ذلك الوقت ، قدرت وسائل الإعلام البريطانية ب 100 مليون يورو.

ساعد بيل ويلز في التأهل لبطولة أوروبا 2016 و 2020 قبل أن يقود بلاده للظهور في كأس العالم 2022 لأول مرة منذ 1958.

جاريث بيل يعلن رسميا مشاركته فى بطولة كاليفورنيا للجولف

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.