اخبار عربية وعالمية

جارديان: تردد الغرب فى تقديم “دبابات ليوبارد” لأوكرانيا بمثابة ضربة قاتلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
جارديان: تردد الغرب فى تقديم “دبابات ليوبارد” لأوكرانيا بمثابة ضربة قاتلة
 . والان الى التفاصيل.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن إحجام الدول الغربية عن تزويد أوكرانيا بالدبابات المتقدمة التي تحتاجها لمواجهة القوات الروسية يمثل ضربة قاتلة لأوكرانيا وفسرته موسكو على أنه دليل على ضعف الدول الأوروبية قد يصبح وجه روسيا.

دخلت أوكرانيا في صراع مسلح مع القوات الروسية منذ أواخر فبراير من العام الماضي بعد أن شنت روسيا عمليتها العسكرية هناك ، مضيفة أن وزراء دفاع ما يقرب من 50 دولة غابوا عن اجتماعهم في قاعدة رامشتاين الألمانية يوم الجمعة الماضي ، لإقناع برلين بالسماح بإعادة تصدير دبابات ليوبارد متقدمة إلى أوكرانيا.

وبحسب التقرير ، فإن الفشل لم يمنع الولايات المتحدة من تزويد أوكرانيا بحزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 2.5 مليار دولار تشمل مركبات قتالية وأنظمة دفاع جوي متطورة وصواريخ ، بينما أعلنت تسع دول حليفة نيتها ، وأخرى لتقديم مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا. أوكرانيا ، بما في ذلك الدبابات البريطانية الصنع ، لكن ألمانيا لا تزال مترددة في إرسال دبابات ليوبارد من متاجرها إلى أوكرانيا أو السماح للدول الأخرى التي تمتلك نفس النوع من الدبابات بإعادة تصديرها إلى كييف.

إن الإحجام عن تزويد أوكرانيا بالدبابات التي تحتاجها لمواكبة التطورات المتتالية في ساحة المعركة مؤقت ، لكنه يوضح عدم قدرة الدول الغربية على اتخاذ القرار المناسب ، كما هو موضح لأوكرانيا يمكن أن يساعد في مواجهة التهديد الذي تشكله روسيا في الشرق. أوروبا.

ولفتت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إعلان وزارة الدفاع البريطانية عن وصول الوضع الحالي في أوكرانيا إلى طريق مسدود بسبب الظروف الجوية القاسية ودرجات الحرارة المنخفضة ، فإن القوات الروسية تحشد حاليًا أعدادًا كبيرة من القوات على الجبهتين الشرقية والجنوبية لأوكرانيا.

وحذرت من أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مصمم على تصعيد الموقف العسكري في أوكرانيا ، رغم عدم وضوح الاستعدادات العسكرية الروسية في أوكرانيا.

 

جارديان: تردد الغرب فى تقديم “دبابات ليوبارد” لأوكرانيا بمثابة ضربة قاتلة

ملاحظة: هذا الخبر
جارديان: تردد الغرب فى تقديم “دبابات ليوبارد” لأوكرانيا بمثابة ضربة قاتلة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
جارديان: تردد الغرب فى تقديم “دبابات ليوبارد” لأوكرانيا بمثابة ضربة قاتلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
جارديان: تردد الغرب فى تقديم “دبابات ليوبارد” لأوكرانيا بمثابة ضربة قاتلة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#جارديان #تردد #الغرب #فى #تقديم #دبابات #ليوبارد #لأوكرانيا #بمثابة #ضربة #قاتلة
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.