اخبار الرياضة

ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان قبل معسكر اليابان

ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان قبل معسكر اليابان

يستعد مسؤولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للإطاحة بعدد كبير من اللاعبين قبل انطلاق المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2022-2023. أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية ، أن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لإحداث ثورة في الفريق ، بالاتفاق مع المدير الرياضي لويس كامبوس ، من أجل القضاء على اللاعبين غير المرغوب فيهم الموسم المقبل. وأضافت أن “مسؤولي باريس سان جيرمان لن يقبلوا وجود أي لاعب غير مرغوب فيه في معسكر ما قبل الموسم المقرر إقامته في اليابان”. وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيبذل قصارى جهده لإيجاد مخرج لتصفية العناصر ، وفي حال رفض البعض ورفض العروض الشيقة للنادي ، فسيتم تهميشهم. جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان تكثف جهودها لحل الاتفاق مع نيس ، من أجل شراء ما تبقى من عقد المدرب كريستوف جالتير ، من أجل خلافة ماوريسيو بوكيتينو في القيادة الفنية لـ “باريس سان جيرمان”. “. كريستوف جالتير ، المرشح الأول لقيادة باريس سان جيرمان ، لديه عقد مع نيس ينتهي في يونيو 2024.

 

قراءة الموضوع ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان قبل معسكر اليابان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.