اخبار عراقية

ثورة تغييرات كبيرة تطال المنتخب بعد موقعة الإمارات


بغداد اليوم-بغداد

كشفت مصادر اعلامية مؤكدة، اليوم السبت، عن توصل الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم إلى قرار نهائي بتغيير فني و اداري كبيرين بالمنتخب الأول لكرة القدم لاسيما بعد النتائج و الأداء المخيب.

و ذكرت المصادر في تصريح تابعته (بغداد اليوم) ان “التغيير الفني سيكون بتغيير المدرب المساعد رحيم حميد و ابعاد لاعبين من المنتخب بشكل نهائي و إعطاء الفرصة لاعبين جدد من الدوري و اسماء مغتربة أخرى”.

فيما يخص الشق الإداري أوضحت ان “التغيير سيطال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس خاصة بعد اتهامه من مواقع رياضية بسوء التعامل مع ملف المغتربين”.

وتابعت “كما أتم بعض أعضاء الاتحاد دراسة أسماء تدريبية لترشيحها بالجهاز الفني كمساعدين لادفوكات كما هو الحال بترشيح لاعبي منتخب سابقين للعمل كمدير إداري للمنتخب و من الأسماء المطروحة بقوة هو نشأت أكرم”.

 

قراءة الموضوع ثورة تغييرات كبيرة تطال المنتخب بعد موقعة الإمارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.