أخبار العراق

ثلث مدارس كلار خالية من المرشدين التربويين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثلث مدارس كلار خالية من المرشدين التربويين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / افاد مدير تربية كلار التابع لادارة اقليم كرميان في اقليم كوردستان ، اليوم الخميس ، ان 150 مدرسة من اصل 267 ليس لديها مرشدين تربويين ، مبينا انه لا يوجد رد ايجابي على الادعاءات المقدمة للوزارة بهذا الخصوص. .

وقال عدالت لطيف في تصريح صحفي ورد لوكالة شفق نيوز ، ان مديرية تربية كلار التي تضم 267 مدرسة بها نحو 150 مدرسة لا يوجد فيها مستشارون تربويون او مستشارون تربويون ، والمعروفون سابقا بالباحثين النفسيين والاجتماعيين ، وان كان وفق القانون. ، يجب أن يكون لكل مدرسة أكثر من مستشار واحد. واحد.

وأضاف أنه بسبب عدم وجود مرشدين تربويين ، فإن بعض المعلمين في المدارس وبعملهم يملأون شاغر المرشدين التربويين ، بينما لا ينبغي أن يصبح مدرسو المواد الأخرى مرشدين تربويين.

وأشار إلى أن النقص في المرشدين التربويين يتجلى بشكل أكبر في مدارس القرى ، موضحا أنه في كل عام نطلب رسميا من الجهات المعنية تعيين مرشدين ، لكننا لم نتلق أي رد إيجابي.

 

ثلث مدارس كلار خالية من المرشدين التربويين

ملاحظة: هذا الخبر ثلث مدارس كلار خالية من المرشدين التربويين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ثلث مدارس كلار خالية من المرشدين التربويين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ثلث مدارس كلار خالية من المرشدين التربويين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ثلث #مدارس #كلار #خالية #من #المرشدين #التربويين

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.