اخبار عراقية

ثلاثية منتخب الشباب تنشر التفاؤل بين الأوساط الرياضية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار 
أعرب الوسط الرياضي عن تفاؤلة بمنتخب الشباب بعد المستوى الذي قدمه يوم أمس السبت أمام نظيره الكويتي ضمن بطولة غرب آسيا التي تحتضنها محافظتا البصرة وأربيل وفاز بها بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة .
وقال المدرب الكروي سامي بحت، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” منتخب الشباب سجل انطلاقة جيدة في بداية البطولة”، مبيناً، أن” الفريق يتملك عناصر ممتازة وله مستقبل كبير وسيكون نواة المنتخب الأول في حال اعطائة المزيد من الدعم ورعاية متواصلة”.
واضاف بحت، أن” الفريق قدَّم مستوى جيد في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل الأهداف وإحكام قبضته على مجريات اللقاء “، مشيراً إلى أن ” المباراة المقبلة، سيكون الفريق أكثر وضوحاً وسيقدم الكثير الأداء المشرف سعياً لإحراز اللقب “.

 

قراءة الموضوع ثلاثية منتخب الشباب تنشر التفاؤل بين الأوساط الرياضية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.