اخبار عراقية

ثلاثة ملفات مهمة أمام مجلس النواب بعد اختيار رئيس الجمهورية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع – وسام الملاحددت كتلة الجيل الجديد النيابية، اليوم الأربعاء، موعد حسم موازنة 2022 والدرجات الوظيفية وملف المحاضرين، فيما أشارت الى أن مجلس النواب في الدورة الحالية خارج إطار الحزبية.وقال النائب عن الكتلة اوميد محمد، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “هناك ملفات عدة سنعمل عليها خلال الدورة البرلمانية الخامسة، ومن اهمها الموازنة، والدرجات الوظيفية، وملف المحاضرين، واقرار القوانين المعطلة التي تهم الشعب العراقي”. وأضاف، أنه” بعد اختيار رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة ستكون الاولوية لتلك القوانين التي تمس حياة المواطن بالدرجة الأساس”. وتابع، أن” مجلس النواب في الدورة الحالية جاء من رحم التظاهرات؛ لذلك سيعمل بشكل جدي على تحقيق جميع مطالب الشعب”، لافتاً الى أن “الدورات السابقة للبرلمان كان هنالك تسلط لبعض الكتل، لكن مجلس النواب في الدورة الحالية خارج اطار الحزبية بعد صعود عدد من النواب المستقلين الذين سيتمكنون من العمل بشكل جدي دون قيود”.

 

قراءة الموضوع ثلاثة ملفات مهمة أمام مجلس النواب بعد اختيار رئيس الجمهورية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.