ثلاثة عوامل وراء انجاز الكهرباء التأريخي في كأس العراق

ثلاثة عوامل وراء انجاز الكهرباء التأريخي في كأس العراق
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ثلاثة عوامل وراء انجاز الكهرباء التأريخي في كأس العراق

دخل نادي الكهرباء، تأريخ كرة القدم العراقية، بعدما تمكن من بلوغ نهائي كأس العراق بعد تغلبه على الطلبة 3-0 في نصف نهائي المسابقة، امس الثلاثاء.

مشوار فريق الصواعق في بطولة الكأس بدأ من الدور 32، حين تغلب على الهندية بمجموع 4-1 ذهاباً وإياباً، ثم اطاح بمتصدر الدوري الممتاز الشرطة بمجموع 2-1، فيما عبر الحدود في دور ربع النهائي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي 1-1، بعدها اقصى الطلبة في نصف النهائي 3-0.

وقال رئيس النادي علي الاسدي في حديث للسومرية نيوز، إن “الانجاز الذي حققه فريق الكرباء يعود الى العمل الجماعي والاخلاص وحب القميص”، مبيناً ان “كل من في النادي، كان حريصاً على اللاعب من اجل شعار النادي”.واوضح بالقول، “بالرغم من الازمة المالية والمعوقات التي عانى منها الفريق، لكن استطعنا ان نصل الى المباراة النهائية في انجاز غير مسبوق بتأريخ الكهرباء”، مبيناً ان “طموح الفريق يمتد الى خطف لقب الكأس من الزوراء”.

وسيواجه الكهرباء فريق الزوراء في نهائي البطولة، بعدما تمكن الاخير من تخطي الصقور بنتيجة 4-1 في نصف النهائي، امس الثلاثاء.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ثلاثة عوامل وراء انجاز الكهرباء التأريخي في كأس العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أول رد فعل من فيصل فجر لاعب المغرب بعد إطلاق الصافرت ضده

أول رد فعل من فيصل فجر لاعب المغرب بعد إطلاق الصافرت ضده زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن