اخبار منوعة

ثعبان ضخم يلتف حول عنق صاحبه وضباط الشرطة ينقذون حياته بأمريكا

تمكن ضابط أمريكي من إنقاذ شخص بعد أن أطلق النار على ثعبان بعد أن وصلوا إلى منزل في بنسلفانيا ليجد الثعبان ملفوفًا حول عنق صاحبه ، مما تسبب في فقدانه للوعي. وبحسب الموقع العربي ، فإن الشاب البالغ من العمر 28 عامًا يتعافى في المستشفى من هجوم شنه أفعى “أليفه”. كشف الملازم بيتر نيكشر من قسم شرطة ماكونجي العليا أن الثعبان المصاب هرب وتوفي في النهاية متأثراً بجراحه. الجزء الشرقي من الولاية ، حيث ورد أن رجل أصيب بنوبة قلبية بعد أن لف ثعبان نفسه حول رقبته. قال إنه بعد دخول المنزل ، التقى الضباط بأحد أفراد الأسرة الذين وجهوهم نحو المالك الذي كان ملقى على الأرض ولم يستجيب لأن الأفعى التي يبلغ طولها أكثر من 15 قدمًا كانت تخنقه. موت هذا الشخص. وتابع: “عندما نظر الضباط إلى الردهة ، لاحظوا الرجل ملقى عبر المدخل بين الرواق والغرفة ، بينما كان الأفعى يحدق في الشرطة ، وأطلق الضابط رصاصة واحدة أصابت رأس الثعبان. التي كانت بعيدة عن الرجل بسبب طول جسم الأفعى “. ثم قام الضباط بجر الرجل بعيدًا عن الثعبان إلى غرفة المعيشة ، حيث قام العديد من إدارة الإطفاء وخدمات الطوارئ بإنعاشه قبل نقله إلى المستشفى. اتخذ الضباط “قرارا سريعا” أنقذ حياة الرجل ، مضيفين أنه واثق من أن الرجل كان سيموت لولا ذلك.

 

قراءة الموضوع ثعبان ضخم يلتف حول عنق صاحبه وضباط الشرطة ينقذون حياته بأمريكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.