ثروات أبطال صراع العروش.. عائلة لانيستر في الصدارة

ثروات أبطال صراع العروش.. عائلة لانيستر في الصدارة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ثروات أبطال صراع العروش.. عائلة لانيستر في الصدارة

وسط تخمينات متواصلة عن أجور أبطال مسلسل صراع العروش، نقدم قائمة من الأعلى أجرا إلى الأقل.. فهل بإمكانك توقع من يحتل الصدارة أم ستفاجئك ملايين الدولارات التي يجنونها؟!

بدأ العد التنازلي لصدور الموسم الثامن من المسلسل الأعلى مشاهدة في التاريخ Game of Thrones، ومعه تضاعف حماس الجمهور المنتظر بشدة لمشاهدة آخر أجزاء السلسلة، بعد غياب، ووسط تخمينات وتوقعات بأحداث الجزء الجديد، من يعيش ويجلس على عرش الممالك السبع، ومن يموت ويصدمنا رحيله، نحاول الرجوع بالزمن واستعراض مراحل تطور أجور أبطال المسلسل، وانتقالهم من هواة يغامر بهم المؤلف “جورج مارتن” في أضخم أعماله الدرامية، إلى مجموعة من أكبر نجوم هوليوود يعرفهم المشرق والمغرب، ونحفظ أسماءهم عن ظهر قلب.

وتقدم مجلة Cosmopolitan الأمريكية قائمة بأجور أبطال مسلسل صراع العروش في التقرير التالي: 1- نيكولاي كوستر والداو يلعب الممثل الدنماركي نيكولاي كوستر في المسلسل دور جيمي لانيستر، الشرير الذي كان مستعدا لقتل طفل صغير من أجل ألا يكشف أفعاله السيئة، ثم تحول إلى واحد من أكثر الشخصيات طيبة ونبلا في المسلسل،

وتقدم مجلة Cosmopolitan الأمريكية قائمة بأجور أبطال مسلسل صراع العروش في التقرير التالي:

1- نيكولاي كوستر والداو

يلعب الممثل الدنماركي نيكولاي كوستر في المسلسل دور جيمي لانيستر، الشرير الذي كان مستعدا لقتل طفل صغير من أجل ألا يكشف أفعاله السيئة، ثم تحول إلى واحد من أكثر الشخصيات طيبة ونبلا في المسلسل، بل مؤخرا قرر ترك شقيقته الوحيدة، وقد كان الداعم الأكبر لها، لينضم إلى الجبهة المعادية لها، لأنه يريد أن يخوض معهم المواجهة ضد جيش الموتى.

يعتبر جيمي لانيستر من الشخصيات المفضلة في المسلسل حاليًا، بسبب ذكائه، وجاذبيته الساحرة بين بقية أبطال المسلسل، وبالتالي كان من الطبيعي أن يكون بين قائمة الأعلى أجرًا في المسلسل، إذ يتلقى أجرًا عن الموسم يصل إلى 16 مليون دولار. بنرشحلك (5 مفاجآت في آخر مواسم Game of Thrones)

2- بيتر دانكلينج

يلعب الممثل الأمريكي بيتر دانكلينج، دور الشقيق تيريون لانيستر، القزم غير الوسيم، الذي توفيت أمه خلال ولادته، ليعيش بعدها بإحساس قاتل بالذنب؛ لأنه كان السبب في رحيلها، وأججَ هذا الشعور والده الذي لم يتقبل شكل ابنه ولا إعاقته الجسدية، كل هذا الاضطهاد دفع “تيريون” لأخذ مسار مختلف عن عائلته، وهجرها لينضم إلى جيش “دينيريس تايجرين” في محاولة لمساعدتها على اعتلاء عرش مملكة ويستروس.

تتمتع شخصية تيريون لانيستر بقبول كبير لدى الجمهور، ما ساهم في استمرارها طوال هذه المواسم رغم كونه لا يملك قوة عضلية أو جيشا لحمايته مثل بقية شخصية المسلسل.. تقاضى “دانكلينج” عن المسلسل في الجزء الأخير أجر 15 مليون دولار.

3- إميليا كلارك

تلعب الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك دور أم التنانين دينيريس تارجاريان، التي شاهدناها تتحول من امرأة ضعيفة يعتدي عليها الآخرون، ويستغل أخوها جمالها ويزوجها رغمًا عنها لتحقيق أهدافه الخاصة، إلى ملكة بحوزتها 3 تنانين، وجيش جرار يؤهلها للجلوس على عرش الممالك السبع.

 تطور شخصية “دينيريس” صاحبه تطور في أجر “إميليا” الذي بدأ من 300 ألف في الحلقة الواحدة عام 2014، ليصل إجمالي أجرها في الموسم الرابع والخامس إلى 6 ملايين، ثم انتقل إلى 500 ألف في الموسم السادس والسابع، ليصل إلى إجمالي 10 ملايين دولار تقريبًا، وفي الموسم الثامن والأخير تلقت “كلارك” أجر 600 ألف تقريبًا، ليصل إجمالي أرباحها عن هذا الموسم إلى 12.5 أو 13 مليون دولار.

4- كيت هارينجتون

يلعب الممثل الإنجليزي كيت هارينجتون، دور جون سنو، المختار وأحب الشخصيات إلى جمهور المسلسل، إذ تمتع “سنو” منذ البداية بأخلاق الفرسان والأبطال، فهو المحارب الذي لا يقبل غير نصرة الحق، وهو المحارب الذي نجح في قتل واحد من ملوك جيش الموتى، والوحيد الذي تجري في عروقه دماء كل من عائلة ستارك لأن والدته لينا، شقيقة نيد ستارك، وعائلة تارجاريان، لأن والده كان الملك.

بلغ أجر كيت هارينجتون في هذا الموسم 12 مليونا، وهو الرابع في قائمة الأعلى أجرًا بعد إميليا كلارك.

5- صوفي تيرنر وميسي ويليامز

تلعب صوفي تيرنر وميسي ويليامز دور الشقيقتين، سانسا وأريا ستارك، اللتين تفرقا في صغرهما بعد وفاة والدهما على يد الملك الظالم جوفري، وذهبت كل منهما في مسار، فـ”سانسا” انتقلت من يد ملك ظالم ليد آخر، وتوالى تعذيبهم لها، بينما انضمت “أريا” إلى خدمة الإله عديم الوجه، وتتلمذت على يده وعرفت فنون القتال لتصبح قاتلة محترفة.

تتلقى كل ممثلة منهم أجرًا 6 ملايين دولار في هذا الموسم.


 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ثروات أبطال صراع العروش.. عائلة لانيستر في الصدارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حازم إمام عن قميص المنتخب: اتعمل علينا حفلة

حازم إمام عن قميص المنتخب: اتعمل علينا حفلة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن