اخبار الرياضة

ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ.. تشيلسي يخطف كوكوريلا من مانشستر سيتي

اخبار الرياضة : ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ.. تشيلسي يخطف كوكوريلا من مانشستر سيتي

ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ .. تشيلسي يخطف كوكوريلا من مانشستر سيتي

اقترب تشيلسي من التعاقد مع الإسباني مارك كوكوريلا من نادي برايتون آند هوف ألبيون مقابل 52.5 مليون جنيه إسترليني ، حيث من المقرر أن يتحرك المدافع ليفي كولويل البالغ من العمر 19 عامًا في الاتجاه المعاكس. وافق كوكوريلا ، الذي كان هدفًا لمانشستر سيتي ، بالفعل على الشروط الشخصية ، وسيكون وصول المدافع الإسباني دفعة كبيرة للمدرب الألماني توماس توخيل بينما يتطلع لإعادة بناء دفاع تشيلسي. لكن برايتون ، الذي فشل بحثه عن ظهير أيسر جديد بانتقال لاعب توتنهام سيرجيو ريغيلون وزيدو سانوسي من بورتو ، لم يسهل على توخيل التعاقد مع لاعب خيتافي السابق. ذكرت صحيفة الغارديان أن تشيلسي كان مترددًا في بيع كولويل ، وهو أحد أذكى أكاديمية النادي ، وأخبر برايتون في البداية أنهم على استعداد فقط لمنح المدافع على سبيل الإعارة. لكن هذا الترتيب لم يروق لبرايتون ، والمحادثات جارية بين الناديين بشأن صفقة دائمة لكولويل. من المتوقع أن يصر تشيلسي ، الذي اتصل ببرشلونة بشأن صفقة للاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج ، على شرط إعادة الشراء في عقد اللاعب الشاب. وسينظر إلى الصفقة على أنها فوز لتشيلسي ، وكذلك برايتون ، حيث يتطلع النادي اللندني إلى تعزيز دفاعهما بعد خسارة أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر ، اللذين اقتربا من التعاقد مع لاعب كان أحد نجوم الفريق. الدوري الممتاز الموسم الماضي. لفت كوكوريلا ، الذي من المتوقع أن يوقع عقدًا مدته ست سنوات ، الأنظار بعد انضمامه إلى برايتون الموسم الماضي. كان من المتوقع أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى مانشستر سيتي البطل ، لكن الأبطال رفضوا دفع الثمن الذي طلبه برايتون ؛ ما فتح الباب لتشيلسي. وأعرب توخيل عن إعجابه بكوكوريلا لاعب برشلونة السابق الذي سيزيد المنافسة مع بن تشيلويل في مركز الظهير الأيسر ، كما يرى المدرب الألماني كوكوريلا كخيار جيد في وسط الدفاع الأيسر. اللاعب ، الذي بدأ مشواره مع برشلونة ، سيوقع عقدًا مع البلوز حتى عام 2028. كما تم الاتفاق على الشروط مع اللاعب وسيتم تنفيذ جميع الإجراءات اليوم الخميس. وبهذه الصفقة ، سيصبح كوكوريلا ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ بعد حارس المرمى كيبا أريزابالاغا ، الذي وقع أيضًا مع تشيلسي في 2018 ، لكن مقابل 80 مليون يورو. وكان مارك كوكوريلا واضحًا في رغبته في مغادرة برايتون وأن هذا الصيف هو الوقت المناسب. في الواقع ، لم يلعب بعد مباراة ودية مع النادي الإنجليزي.

قراءة الموضوع ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ.. تشيلسي يخطف كوكوريلا من مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.