اخبار منوعة

تي سي أل تطلق سلسلة هواتفها الذكية TCL 30 في العراق

يحيى عيسى – بغداد، 2022: أعلنت شركة تي سي أل، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة والتجارب الذكية المتميزة بأسعار معقولة، عن إطلاق مجموعة من هواتفها الذكية للعام 2022 في العراق وتشمل TCL 30+وTCL 30 وTCL 30 SE وTCL 30 5G وTCL 30 E. تنضم هذه المنتجات الخمسة إلى تشكيلة الهواتف الذكية الحصرية الموجودة في الولايات المتحدة TCL 30 XE 5G و30 V 5G، بما يعزز محفظة الشركة الغنية من الأجهزة المحمولة والذكية الرائعة الأداء والابتكارات المتنوعة بأسعار مقبولة تناسب الجميع.

في هذه المناسبة، قال آرون زانغ، المدير التنفيذي في شركة تي سي أل: “يُظهر التوسع في سلسلة TCL 30 التزامنا بإتاحة التكنولوجيا للجميع وتمكين معظم شرائح المجتمع من شراء واقتناء هواتف ذكية مبتكرة وموثوقة وعالية الأداء.  وستمنح مجموعة سلسلة هواتف تي سي أل 30 المستهلكين حول العالم تقنيات حديثة مليئة بالميزات والتجارب المتصلة، مما يخولهم تحقيق الاستفادة القصوى من حياتهم اليومية”.

بدوره، قال جوكينغ ياو، المدير العام لشركة تي سي تي الشرق الأوسط وأفريقيا “استناداً إلى خبرتنا في مجال تقنيات العرض، فإننا واثقون بقدرتنا على دمج ابتكارات شاشات العرض وتسويقها عبر محفظة أجهزتنا الذكية. لقد استطعنا خلال الفترات الماضية تحقيق نموٍ متسارع في قاعدة عملائنا، ولطالما شكلت استجابتهم هذه حافزاً لنا لتوسيع محفظة أعمالنا وعملياتنا وتوفير هواتف ذكية متميزة وبأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع كافة. لذلك يأتي الإطلاق اليوم لسلسلة الهواتف الذكية الجديدة ليؤكد التزامنا بإدخال المزيد من الهواتف الذكية ذات الجودة والأداء العالي وبأسعار تنافسية.”

تناسب مستوى ذوقك الرفيع

تتضمن سلسلة TCL 30 ميزات مبتكرة للكاميرا تظهر الأسلوب الفريد والذوق الرفيع لمقتنييها.

ويتميز كل من TCL 30+وTCL 30 وTCL 30 SE وTCL 30 5G بكاميرا ثلاثية ذات دقة 50 ميغا بكسل، بينما يتضمن هاتف TCL 30 E كاميرا مزدوجة مع عدسة رئيسية بدقة 50 ميغا بكسل. وللأشخاص الذين يحبون صور “السيلفي” الجماعية، تتضمن هواتف TCL 30 5G و+TCL 30 كاميرا أمامية فائقة الاتساع تسمح بالتقاط صور جماعية بسهولة وتوثيق اللحظات الثمينة مع الأحباء.

تتيح المجموعة الجديدة لعشاق وسائل التواصل الاجتماعي التقاط الصور الثابتة والمتحركة بوضوح، وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للكشف عن 22 مشهدًا مختلفًا، والتقاط الفيديوهات ضمن نطاق ديناميكي عال يمنح صورًا أنقى وتفاصيل أفضل، بالإضافة إلى إضاءة مميزة للحصول على لقطات متوازنة وسط الأضواء الخافتة، وكذلك ميزة اللقطة الواحدة التي تسمح بالتقاط أنواع مختلفة من الصور في مرة واحدة. سواء كنت تلتقط الصور لوجبتك الشهية أو صور الحيوانات الأليفة المفضلة لديك أو الصور الشخصية أو المناظر الطبيعية، ستسهم الميزات المتوافرة في الهاتف في تحسين الصور ورفع مستوى مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي.

استمتع بالمناظر الغنية الخلابة

تتزايد أهمية جودة شاشة الهاتف بوتيرة متسارعة، خصوصًا أن شريحة كبيرة من الناس يقضي معظم أوقاتهم في مشاهدة الأفلام والفيديوهات على هواتفهم الذكية وخلال رحلاتهم الطويلة في القطار أو الحافلة. لذلك، تتميز سلسلة هواتف TCL 30 بشاشات عالية الجودة تمنح المستخدم تجربة غامرة ومزايا تعنى بسلامة البصر.

وتتضمن هواتف TCL 30+ وTCL 30 وTCL 30 5G شاشات FHD + AMOLED مقاس 6.7 بوصة، وهواتف TCL 30 SE و30 E شاشة صغيرة مقاس 6.52 بوصة، تسمح بتمييز التفاصيل بوضوح وبألوان مميزة، فيشعر حامله بقربه من الحدث. وتتميز هواتف TCL 30+ و30 بمكبرات صوت مزدوجة تأخذ حامله إلى عالمه الخاص بحيث يستمتع بالموسيقى وبالأصوات عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب.

يقضي الكثير من الأشخاص معظم وقتهم على هواتفهم الذكية للتواصل مع الآخرين عبر الإنترنت، وقد يكون لذلك تأثيرًا سلبيًا على صحة العين، لذا وبهدف العناية بسلامة البصر وتفادي التعب الذي يلحق بها من استخدام الهواتف، فقد تم تزويد جميع الهواتف الذكية من سلسلة TCL 30 بتقنية NXTVISION الرائدة من تي سي أل، والتي تعمل على حماية العينين وتعزيز جودة الشاشة بحيث يستمتع العملاء بصور ومرئيات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد TCL 30 5G وTCL 30+ وTCL 30 من TÜV Rheinland كونها تخفض الضوء الأزرق في الأجهزة بنسبة 30٪، وتوفر الراحة دون تشويه الألوان.

بطارية تدوم أكثر من يوم

تتميز جميع الهواتف الخمسة ببطارية تدوم طويلاً، حيث تأتي بطارية هواتف TCL 30 SE وTCL 30 E بسعة 5000 ملي أمبير في الساعة، وبطارية هواتف TCL 30+ وTCL 30 بسعة 5010 ملي أمبير في الساعة، ما يسهم في إطالة عمر البطارية، وبالتالي منح المستخدمين المزيد من الوقت للقراءة والمشاهدة وإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور ووقت أقل في البحث عن منفذ طاقة.

تدعم بطارية هواتف TCL 30 5G وTCL 30+ وTCL 30 الشحن السريع بقوة 18 واط بما يخول العملاء شحن البطارية بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد جميع الهواتف بتقنية الشحن الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تكتسب بذكاء أنماط النوم بناءً على إجراءات الشحن اليومية لإطالة عمر البطارية وتفادي تدهور حالتها.

رفيقك في كل مغامرة

سواء كنت تقوم بتحديث خاصية “الحالة” على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء التنقل، أو تلتقط صور “السيلفي” مع الأصدقاء على الشاطئ، أو تتطلع لمواكبة أحدث الاتجاهات، أو قضاء ليلة ممتعة خارج المدينة، فإن سلسلة هواتف TCL 30 تتلاءم مع التصاميم الذكية والمتانة والميزات الرائعة.

تتميز المجموعة الجديدة من الهواتف بوزن خفيف لا يتخطى 184 جرامًا فقط، وتتمتع هواتف +TCL 30 وTCL 30 بتصميم أنيق لافت للنظر بمقاس يبلغ 7.74 مم، يسهل وضعه في يدك أو جيبك أو في حقيبة صغيرة. كما أنها تتميز أيضًا بتصميم نحيف يضاهي جميع الهواتف التي لديها سعة البطارية ذاتها، وبألياف زجاجية خلفية ملساء، ومقاومة للخدوش، والصدمات، وَالثني. ويسهم الزجاج المقاوم للخدوش في الحفاظ على شاشة واضحة وخالية من أي شوائب.

الألوان المتوافرة

يتوفر هاتفا TCL 30+ وTCL 30 باللونين الأزرق والأسود، فيما يتوفر هاتف TCL 30 5G باللونين الأزرق الفاتح والأسود، وهاتفا TCL 30 SE و30 E باللونين الرمادي والأزرق، فيما يتوفر TCL 30 SE أيضًا باللون الأزرق الجليدي.

تتوافر سلسلة هواتف TCL 30 لدى كافة الموزعين والوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية في العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.