اخبار عراقية

تييري هنري يفوز باستفتاء صحيفة الديلي ميل

وكالة الأنباء العراقية :
تييري هنري يفوز باستفتاء صحيفة الديلي ميل


متابعة – واع
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، نتائج الاستفتاء، الذي أتاح الفرصة أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في تاريخ البريميرليغ حتى الآن.
وشارك في الاستفتاء ما يزيد عن ألف مشجع، وقع اختيار أغلبهم على الفرنسي، تييري هنري، أسطورة أرسنال.
وتفوق هنري على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم المصري محمد صلاح، حيث حصل الفرنسي على 15% من الأصوات.
وجاء في المرتبة الثانية، رونالدو، أسطورة مانشستر يونايتد ولاعبه الحالي، متقدماً على ألان شيرار، الهداف التاريخي للبريميرليغ.
واحتل مهاجم نيوكاسل وبلاكبيرن السابق، ألان شيرار، المركز الثالث، متفوقاً على الفرنسي إيريك كانتونا (الرابع) والإنجليزي ستيفن جيرارد (الخامس).
وحصد جيرارد، مدرب أستون فيلا وقائد ليفربول السابق، على أكثر من ضعف أصوات محمد صلاح بين جماهير الريدز.
ولم يظهر المصري صلاح، نجم ليفربول، في قائمة النجوم الخمسة الأوائل، إذ احتل المرتبة السابعة، بعد أن سجل 156 هدفا في 254 مباراة لفريق يورغن كلوب.
المصدر/ dailymail

قراءة الموضوع
تييري هنري يفوز باستفتاء صحيفة الديلي ميل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.