اخبار الرياضة

دافيد مويس: منتخب انكلترا اصبح الآن بنفس جودة فرنسا والمانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دافيد مويس: منتخب انكلترا اصبح الآن بنفس جودة فرنسا والمانيا  . والان الى التفاصيل.

أبدى ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، سعادته بلاعبيه الدوليين جارود بوين ولوكاس باكيتا، لتألقهما مع منتخب بلادهما في الفترة الدولية الأخيرة.

وعلق مويز: “ذهبت إلى ويمبلي على أمل أن يبدأ جارود أساسيا وأن أرى باكيتا أيضا. أعتقد أنهم لعبوا بشكل رائع في الشوط الأول، ويجب أن أقول إن أداء جارود ضد بلجيكا كان ممتازًا. أعتقد أنه أظهر الأسباب للحديث عنه. ولهذا السبب قام كلا اللاعبين بعمل جيد.” أنا سعيد حقا معهم.

وأضاف: “كما قلت عدة مرات، قام غاريث ساوثجيت بعمل رائع فيما يتعلق بمن اختاره. إنهم فريق رائع وربما لديهم فرصة جيدة للفوز ببطولة أوروبا مثل أي فريق آخر. على مر السنين، لقد كانت جيدة، ولكن ربما ليست جيدة مثل فرنسا أو ألمانيا، ولكن الآن أعتقد … “يمكنك القول إنهم جيدون مثل أي من تلك الفرق.”

  

دافيد مويس: منتخب انكلترا اصبح الآن بنفس جودة فرنسا والمانيا

ملاحظة: هذا الخبر دافيد مويس: منتخب انكلترا اصبح الآن بنفس جودة فرنسا والمانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دافيد مويس: منتخب انكلترا اصبح الآن بنفس جودة فرنسا والمانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دافيد مويس: منتخب انكلترا اصبح الآن بنفس جودة فرنسا والمانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!