اخبار الرياضة

تين هاغ يعلق على واقعة مغادرة رونالدو وزملائه مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو (فيديو)

اخبار الرياضة : تين هاغ يعلق على واقعة مغادرة رونالدو وزملائه مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو (فيديو)

تين هاج يعلق على حادثة مغادرة رونالدو وزملائه مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو (فيديو)

أعرب إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن غضبه من خروج بعض اللاعبين ، ومن بينهم كريستيانو رونالدو ، من المباراة الودية أمام رايو فاليكانو ، الأحد الماضي ، قبل انطلاق صافرة النهاية. شارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو ، واستبدل في بداية الشوط الثاني ، لكنه غادر الملعب قبل نهاية المباراة ، برفقة عدد من اللاعبين الآخرين قبل مغادرته. كانت الطرق مزدحمة مما اثار موجة من الغضب تجاهه. وبحسب صحيفة “التايمز” البريطانية ، فقد لقي المهاجم ترحيبا حارا من جماهير يونايتد الحاضرة ، لكنه بدا حزينا وهو يشق طريقه بسرعة إلى سيارته. وتعليقًا على الحادث ، قال تين هاج: “لست راضيًا عن مغادرة اللاعبين مبكرًا خلال مباراة رايو فاليكانو. أخبرتهم أن هذا غير مقبول للجميع ، نحن فريق ويجب على الجميع البقاء حتى نهاية المباراة “. تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع رايو فاليكانو ، في المباراة الودية التي جمعتهما ، مساء الأحد ، على ملعب أولد ترافورد ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد. من المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد موسم الدوري الإنجليزي الجديد ضد برايتون في أولد ترافورد في الجولة الأولى يوم 7 أغسطس. كشفت تقارير صحفية أخرى أن النجم البرتغالي لا يزال ملتزمًا بالانسحاب من صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. . وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي لا يزال يبحث عن ناد جديد سينتقل إليه رونالدو هذا الصيف. وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للفريق “لأسباب عائلية” ، كما صرح النادي في بيان سابق أصدره ، لكن تقارير إنجليزية كشفت أنه كان يبحث عن ناد جديد خلال تلك الفترة. فيما كشفت صحيفة “ذا صن” أن تين هاج قد يتخذ قراراً صادمًا بشأن مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة برايتون. وقالت الصحيفة في تقريرها ، إن تين هاج يدرس دفع رونالدو كبديل في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون. ويهدف تين هاج إلى الاعتماد على الثلاثي المهاجم جادون سانشو وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد ، الذين اعتمد عليهم المدرب الهولندي في الجولة التمهيدية.

قراءة الموضوع تين هاغ يعلق على واقعة مغادرة رونالدو وزملائه مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.