اخبار الرياضة

تين هاغ يحث كريستيانو رونالدو على العودة لسابق لياقته البدنية

اخبار الرياضة : تين هاغ يحث كريستيانو رونالدو على العودة لسابق لياقته البدنية

تين هاج يحث كريستيانو رونالدو على استعادة لياقته

قال إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، إن “كريستيانو رونالدو يمكن أن ينسجم مع أسلوب لعبه” ، لكنه شدد على أن المهاجم البرتغالي يجب أن يستعيد لياقته السابقة قبل أن تتاح له فرصة دخول الفريق. وغاب رونالدو عن رحلة يونايتد التمهيدية في تايلاند وأستراليا ، ولم يشارك في مباراة ودية خسر فيها فريقه أمام أتلتيكو مدريد ، فيما شارك في 45 دقيقة خلال تعادل يونايتد 1-1 مع الإسباني رايو فاليكانو الأحد الماضي. وردا على سؤال عما إذا كان رونالدو يمكن أن يتماشى مع الأسلوب الذي أراده المدرب الهولندي في يونايتد ، قال تين هاج: “أعتقد أنه يمكن أن يتناسب (مع أسلوبي)”. “لكن عليه أن يبدأ في استعادة لياقته. لقد بدأت للتو “. وقال تين هاج لشبكة سكاي سبورتس: “إنه لاعب رائع.” لقد تم إثبات ذلك عدة مرات. لكن الحكم على شخص ما يعتمد على مستواه الحالي وما يمثله حاليًا وما يقدمه حاليًا “. كان مستقبل رونالدو في اليونايتد موضع تكهنات بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه أبلغ النادي برغبته في الرحيل حتى يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا ، بينما سينافس يونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم. سيبدأ يونايتد مسيرته في موسم الدوري الإنجليزي الجديد باللعب ضد برايتون وهوف ألبيون الأحد المقبل. ‭ ‬

قراءة الموضوع تين هاغ يحث كريستيانو رونالدو على العودة لسابق لياقته البدنية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.