اخبار الرياضة

تيليس ينضم إلى اشبيلية على سبيل الإعارة

اخبار الرياضة : تيليس ينضم إلى اشبيلية على سبيل الإعارة

تيليس ينضم إلى إشبيلية على سبيل الإعارة

انضم أليكس تيليس الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة موسم.

سيقضي اللاعب البرازيلي الدولي موسم 2022-2023 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وجاء في بيان لمانشستر يونايتد: “وافق أليكس تيليس ، مدافع مانشستر يونايتد الدولي ، على قضاء موسم 2022/2023 على سبيل الإعارة مع إشبيلية في إسبانيا ، وهذه الخطوة ستمكن أليكس من اللعب في بلد سادس بعد أن بدأ مسيرته في موطنه البرازيل. ” دفع يونايتد 13.6 مليون جنيه إلى بورتو للتعاقد مع أليكس تيليس في أكتوبر 2020 وخاض 50 مباراة مع الشياطين الحمر حتى الآن.

قراءة الموضوع تيليس ينضم إلى اشبيلية على سبيل الإعارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.