اخبار عراقية

تيك توك تنفي وجود ممثل لها في العراق


بغداد اليوم- بغداد

نفى مركز الإعلام الرقمي DMC ، اليوم الأربعاء، وجود مكتب رسمي او حتى موظف يمثل منصة تيك توك في العراق ويقوم بادارة القضايا المتعلقة بالشركة.

وبين المركز، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “فرح طوقان رئيس العلاقات الحكومية والسياسة العامة / الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان،  قد نفت، وجود اية مكاتب او موظفين رسميين لشركتهم في العراق”.

وأكد على “عدم وجود اي مكتب رسمي للشركات المالكة لمواقع التواصل الاجتماعي الكبرى في العراق حاليا”.

وكانت صحيفة الزمان العراقية قد نشرت في عددها الصادر بتاريخ 11 تشرين الاول خبرا يتحدث عن تعيين شخص لادارة (تيك توك) في العراق.

 

 

قراءة الموضوع تيك توك تنفي وجود ممثل لها في العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.