اخبار الرياضة

تيفيز يقترب من بدء مسيرته التدريبية

تيفيز

قد يحصل كارلوس تيفيز على أول منصب تدريبي له مع نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني ، حيث يسعى نائب رئيس النادي إلى تعيين المهاجم السابق الأسبوع المقبل. سبب رفضه العروض التي تلقاها لمواصلة اللعب بسبب وفاة والده. وحقق تيفيز 26 لقبا في مسيرته وهو من بين أربعة لاعبين أرجنتينيين فقط فازوا بكأس ليبرتادوريس ودوري أبطال أوروبا حيث توج بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد عام 2008.

ولعب المهاجم السابق مباراته الأخيرة في عام 2021 مع بوكا جونيورز ، والتي شهدت بدايته الكروية ، لكنه قد يعود إلى وطنه للحصول على مساحة تدريبية بعد أن أكد روزاريو سنترال ، بطل الأرجنتين أربع مرات ، طموحه في تعيين تيفيز. قال. وقال نائب رئيس النادي لـ TYC Sports: “وافق مجلس إدارة النادي على اقتراح قدمته هيئة تيفيز ، ونحن نمضي قدمًا فيما يتعلق بالمفاوضات”. وأضاف: “سنناقش هذا في نهاية الأسبوع”. وقد وافق المجلس على الاقتراح. الفكرة هي أنه إذا سارت الأمور على ما يرام ، فيمكنه تولي الوظيفة يوم الثلاثاء. في هذه الأثناء ، كان حارس المرمى غاسبار سيرفيو متحمسًا لاحتمال العمل تحت قيادة تيفيز ، قائلاً لـ TNT: بالنسبة لي ، من الرائع أن يأتي كارلوس تيفيز إلى هنا. وأضاف: إذا جاء إلى هنا فإن مجموعة اللاعبين ستدعمه حتى الموت. آمل أن آتي. لديه خبرة كبيرة كلاعب ونحن جميعًا على استعداد للتعلم ومساعدة الفريق.

 

قراءة الموضوع تيفيز يقترب من بدء مسيرته التدريبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.