اخبار الرياضة

تيرى هنرى: ليفربول الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا

تيرى هنرى: ليفربول الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا

أكد الفرنسي تييري هنري لاعب برشلونة وأرسنال السابق ، أن مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمر صعب على الفريقين ، خاصة وأن المواجهة خارج ملعبهما. يواجه فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، تحديًا من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، والمقرر إقامتها على ملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية. بباريس الساعة التاسعة مساء السبت 28 مايو بتوقيت القاهرة. وقال هنري في تصريحات لـ “سي بي إس سبورتس”: “أعتقد أن ليفربول سيفوز بدوري أبطال أوروبا ، فهم أقوى من ريال مدريد. وقال هنري في تصريحاته: “كل الأندية الأوروبية تخشى ريال مدريد ، لكن ريال مدريد يخشى فريقًا واحدًا فقط وهو منافسه ومنافسه برشلونة”.

 

قراءة الموضوع تيرى هنرى: ليفربول الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.