اخبار الرياضة

تيتي مدرب البرازيل يطالب فينسيوس بالاستمرار فى الرقص والحفاظ على جوهره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيتي مدرب البرازيل يطالب فينسيوس بالاستمرار فى الرقص والحفاظ على جوهره  . والان الى التفاصيل.

دعا مدرب المنتخب البرازيلي تيتي جناح ريال مدريد ، فينيسيوس جونيور ، إلى “المراوغة” و “الرقص” والحفاظ على “جوهره” في مواجهة العنصرية التي تلقاها اللاعب قبل وأثناء ديربي مدريد ضد أتلتيكو. وقال تيتي في مؤتمر صحفي عقده في لوهافر الفرنسية ليلة المباراة الودية إنه سيلعب ضد غانا: فينيسيوس ، ارقص وكن دائمًا في صميمك ، هذا هو الجوهر ، إنه الفرح والاهتزاز والاحتفال “. وطالب المدرب جناح ريال مدريد وجميع لاعبي السامبا بمواصلة إظهار “موهبتهم وفنونهم” لكل من “يحب كرة القدم”. وأشار تيتي أيضًا إلى أنه يشير إلى أن فينيسيوس وزملائه الآخرين رقصوا معًا عندما احتفلوا بهدف ضد تشيلي في آخر تصفيات أمريكا الجنوبية وأنه لم يكن هناك وقت لعدم احترام الخصم ، كما أشار إلى حادثة مماثلة في مباراة أخرى مؤخرًا ضد بوليفيا ، عندما رقص البرازيليون سويًا على “رقصة بالومو” ، لقب مهاجم توتنهام هوتسبر ريتشارليسون.

تحدث تيتي ، الذي سيتنحى عن منصبه في نهاية كأس العالم التي ستقام في قطر بين نوفمبر وديسمبر ، بهذه الطريقة بعد الجدل الدائر حول فينيسيوس جونيور في الأسابيع الأخيرة ، والذي تعرض لانتقادات وحتى هتافات ذات طابع عنصري وكراهية الأجانب..

ويوم الأحد الماضي ، غنت مجموعة من مشجعي أتلتيكو مدريد فينيسيوس أنت قرد “على مقربة من تشيفيتاس متروبوليتانو ، قبل دقائق من مباراة الديربي ضد ريال مدريد ، والتي أدينت أيضًا على نطاق واسع في البرازيل وإسبانيا..

 

تيتي مدرب البرازيل يطالب فينسيوس بالاستمرار فى الرقص والحفاظ على جوهره

ملاحظة: هذا الخبر تيتي مدرب البرازيل يطالب فينسيوس بالاستمرار فى الرقص والحفاظ على جوهره نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.