اخبار الرياضة

تيتى: البرازيل تتذوق كرة القدم وسنلعب بتوازن بين الهجوم والدفاع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تيتى: البرازيل تتذوق كرة القدم وسنلعب بتوازن بين الهجوم والدفاع
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 18:56:10 . والان الى التفاصيل.

أكد تيتي مدرب البرازيل أن البرازيل تتمتع بكرة القدم ولها طبيعة خاصة يجب احترامها عند الاحتفال بالأهداف. نتطلع إلى مواجهة صربيا في الجولة الأولى من المجموعة السابعة في مونديال 2022 ، والتي تقام حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر. قال تيتي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة صربيا: “يجب أن أكون قادرًا على التعزيز. المزايا الفنية للاعبين مثل فينيسيوس ونيمار وتياجو. هذا هو التحدي. يمنحني فرصة أكبر للنجاح “. وتابع تيتي: “لن أحدد من سيلعب غدًا ، حتى لا أعطي للخصم فرصة المعرفة ، ولدي خبرة قليلة في العالم العربي. جئت إلى هنا مرتين وأنا ممتن ، والمناخ هنا له تأثيره ، لكن التبديلات تتيح فرصة لتغيير وتيرة المباراة “. وأضاف مدرب البرازيل: “التكيف مع خصائص الرياضيين. أنا أقوم بالاختيار ، وهذا ليس لأنني أحب بعض اللاعبين وأكره البعض الآخر. هذا بسبب اختيار المدرب ودوره ، لكن اللاعبين اختاروا أنفسهم أيضًا. في كل نادٍ يتمتعون بشخصية وجودة استثنائية “. وأوضح: “لا أؤمن بملء الفريق بالمهاجمين أو المدافعين. نقطة التوازن في الوسط ، في الحركات. وبعد ذلك ، نعم ، نريد فريق متوازن”. وأضاف: “تحتوي المباريات على عنصر عاطفي قوي للغاية ، خاصة في المباراة الأولى. إنها أكبر بطولة في العالم ، مع أكبر الرياضيين في العالم ، وربما الرياضة الأكثر إثارة في العالم. لكن علينا أن نكون ما نحن عليه في صميمنا “. وعن احتفال اللاعبين بالرقص بعد التسجيل ، قال: “إنها الطبيعة ، احترام الثقافة ، طريقة الوجود. ليس التقليل من شأن خطأ شخص ما. إنها إحدى خصائصنا ، كما نحترم ثقافات العالم”. نحن نحترم ثقافاتنا. إنها فرحة ، والهدف هو أعظم لحظة. وطريقتنا هي طريقتنا “. احترام الخصم ، ولكن احترامنا لأنفسنا أيضًا “.

ملاحظة: هذا الخبر
تيتى: البرازيل تتذوق كرة القدم وسنلعب بتوازن بين الهجوم والدفاع
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
تيتى: البرازيل تتذوق كرة القدم وسنلعب بتوازن بين الهجوم والدفاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تيتى: البرازيل تتذوق كرة القدم وسنلعب بتوازن بين الهجوم والدفاع
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.