اخبار الرياضة

تيباس: رحيل ميسي لا يقلقني.. لدينا فينيسيوس

( اخبار رياضية – العربية ) – تيباس: رحيل ميسي لا يقلقني.. لدينا فينيسيوس

أعرب خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، عن أسفه لرحيل ليونيل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، لكنه أبدى عدم قلقه من تأثر صورة الدوري عقب رحيل النجوم.وقال تيباس في تصريحات متداولة عبر وسائل الإعلام، يوم الأربعاء: بكل تأكيد نفتقد ميسي وراموس وكريستيانو رونالدو، لكن لا أحد يستمر إلى الأبد، بدأ الأمر برحيل نيمار ورونالدو وكان صعبا، رغم ذلك استمر الدوري الإسباني في النمو والتطور، كما سيحدث بعد رحيل ميسي، ولا يهمنا أي شيء. وواصل: في “الليغا” لدينا لاعبون شباب مثل فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد.مادة اعلانية

وانتقد تيباس باريس سان جيرمان بسبب المبالغ الكبيرة التي يدفعها كرواتب للاعبين، وذكر: يبدو كأنه دوري أساطير بسبب عمر اللاعبين، ما يفعله النادي الفرنسي خطير، مثل دوري السوبر الأوروبي، وسنواجههم في الهيئات المختصة.

وتعاقد باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مع سيرجيو راموس “35 عاما” وليونيل ميسي “34 عاما” وفينالدوم “30 عاما”، وينفق أكثر من 600 مليون يورو رواتب للاعبين سنويا، وشدد تيباس على أن هذا الأمر لن يستمر.

 

قراءة الموضوع تيباس: رحيل ميسي لا يقلقني.. لدينا فينيسيوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.