اخبار الرياضة

تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة  . والان الى التفاصيل.

رئيس الليغا تيباس يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة

دافع خافيير تيباس رئيس الرابطة الإسبانية لكرة القدم عن برشلونة ضد تصريحات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان واتحاد الأندية الأوروبية.

وقال تيباس عبر حسابه على تويتر مع رابط لتصريحات الخليفي عبر صحيفة “الرياضة” الكاتالونية: “لا سحر. باعت برشلونة جزءًا من أصولها لتغطية خسائرها. بالنسبة لك ، عليك أن تفتح باب الغاز لكرة القدم المستدامة. أول شيء هو أن تدفع ما تمتلكه “. ، اليس كذلك؟”.

باع النادي الكتالوني حصة 24.5٪ في شركة الإنتاج السمعي البصري التابعة له إلى Orpheus Media مقابل 100 مليون يورو (102.58 مليون دولار) حيث يتطلع إلى جمع المزيد من الأموال.

باعت برشلونة حصة 25٪ أخرى في نفس الشركة إلى Socios.com ، وهي شركة خدمات رقمية توفر رموز المعجبين ، في يوليو الماضي.

كما وقع النادي عقد رعاية قميصه وملعبه مع شركة “سبوتيفاي” التي دفعت له الكثير من المال مقابل عقد الرعاية.

وكان الخليفي قد ألقى كلمة في حفل نظمه اتحاد الأندية الأوروبية الذي يترأسه ، وانتقد فيه تعامل برشلونة مع أزمته المالية باعتباره حلولاً غير مستدامة ، مشيرًا إلى أن النادي الكتالوني لم يتعامل بشكل صحيح مع لوائح الاستدامة المالية الجديدة. .

وقال المسؤول القطري الكبير: “تعتبر قواعد الاستدامة المالية الجديدة تطوراً إيجابياً. تتحكم القواعد في التكاليف. إنهم يشجعون الاستثمار والمستثمرين الجدد ، وسيساعدون في ضمان استدامة كرة القدم. لقد ضخت برشلونة رأس المال بطريقة غير مستدامة ، لكن علينا توخي الحذر. المستويات الخطيرة للديون وضخ رأس المال ليس بالأمر الصعب ، إنه طريق مستدام ، علينا التفكير على المدى الطويل ، وليس على المدى القصير “.

وأضاف الخليفي: “لقد عملت جمعية الطهاة المصريين بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتنسيق دوري أبطال أوروبا بعد عام 2024 ، وستكون هناك مباريات أكثر إثارة ، وستكون البطولات أكثر شمولاً وستزيد عائداتنا. لقد رأينا ذلك بالفعل في فرنسا. في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، نمت مبيعاتنا بنسبة تزيد عن 150٪ مع بيع الحقوق الإسبانية ، ونخطط للعمل مع Paramount + وجميع شركائنا الإعلاميين وأصحاب الحقوق الآخرين حول كيفية الوصول إلى جماهير جديدة والابتكار “.

 

تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة

ملاحظة: هذا الخبر تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني يرد على انتقادات ناصر الخليفي لبرشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.