اخبار الرياضة

تيباس: الخليفي لا يمتلك ثقافة الشراكة

اخبار الرياضة : تيباس: الخليفي لا يمتلك ثقافة الشراكة

تيباس: الخليفي ليس عنده ثقافة شراكة

توقع رئيس الدوري الأسباني خافيير تيباس أن يضم فريق برشلونة أفضل اللاعبين في الفترة المقبلة ، إذا تم تنفيذ الاتفاقيات التي وافق عليها مجلس الشركاء.

وقال تيباس متحدثًا إليه: “قال نائب الرئيس روميو إنهم يتلقون عروضًا جيدة جدًا ، ونأمل أن تتحقق هذه العروض ، مما يعني أنهم سيكونون قادرين على دمج اللاعبين الذين يريدون”.

وبينما رد تيباس على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ناصر الخليفي ، والتي قال فيها إنه كان يحاول تشويه سمعته ، جاء ذلك على النحو التالي: “عندما يكون لدى شخص ما الكثير من المال ، مثل الأثرياء الجدد ، لا يملكون ثقافة الشركة ويعتقدون أنهم فوق القواعد “. خوري

قراءة الموضوع تيباس: الخليفي لا يمتلك ثقافة الشراكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.